رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الثلاثاء - 28 اذار( مارس ) 2017 - السنة السابعة - العدد 1692

حماية بابل تعلن قطع رواتب أكثر من 13 ألف مستفيد

بغداد - العالم
أعلنت دائرة الحماية الإجتماعية في محافظة بابل، أمس الأحد، عن قطع رواتب اكثر من 13 الف مستفيد ومستفيدة في المحافظة، وفيما لفتت الى تشكيل لجانٍ للنظر في الطعونات المقدمة بشأن هذا الأمر، أكدت ان المدة المخصصة لتسلم هذه الطعون هي 15 يوماً.
وقالت مديرة قسم المرأة في دائرة الحماية الاجتماعية في بابل فاطمة رزوقي في حديث صحفي، إنه "تم قطع رواتب8101 مستفيدة من رواتب الرعاية الا جتماعية من الأرامل والأيتام وفاقدات المعيل وزوجات المفقودين من أصل 36926، مستفيدة في عموم المحافظة".
وأضافت رزوقي، أن "وزارة العمل والشؤون الإجتماعية أعلنت عن تقديم الاعتراضات عن الذين قطعت رواتبهم وخلال شهر واحد تقدم الاعتراصات في كل قائممقامية بالمحافظة لغرض دراستها"، مؤكدة "تشكيل لجانٍ في محافظة بابل للنظر في الطعونات التي تقدم من الأرامل وكبار السن والمطلقات والأيتام وزوجات المفقودين وسيتم حسم رواتب الإعانة خلال 15 يوماً". من جانبه قال مدير قسم الرجال في دائرة الحماية الاجتماعية في بابل محمد كمر في حديث صحفي، إنه "تم قطع رواتب 4935 من المشمولين بمستحقات الرعاية الاجتماعية من أصل 29 ألف مستفيد بموجب قانون 11 لسنة 2014 وحسب نتائج البحث المسح الاجتماعي الميداني الذي قام به باحثون وباحثات والذي أرسل من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الى وزارة التخطيط التي أصدرت البيانات الخاصة بقطع الرواتب بعد دراستها واحتساب النقاط لمعرفة المستفيدين".
يذكر أن الآلاف من المستفيدين والمستفيدات من رواتب الحماية الاجتماعية تم قطع رواتبهم من قبل وزارة التخطيط بعد أن قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بإجراء عمليات المسح الاجتماعي الميداني للمشمولين برواتب الحماية.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي