رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الثلاثاء - 28 اذار( مارس ) 2017 - السنة السابعة - العدد 1692

بلدية كربلاء تنفذ حملات لازالة التجاوزات

كربلاء ـ ماجد ناجي
نفذت مديرية بلدية كربلاء المقدسة حملات لإزالة التجاوزات على الساحات العامة والشوارع في الحي الصناعي.
وقال مدير البلدية المهندس أنمار صالح إبراهيم الرفيعي، ان "الاقسام العلمية باشرت بتنفيذ  حملة لإزالة التجاوزات والتي ستكون مستمرة للقضاء على هذه الظاهرة التي تشكل عبئاً على آليات المديرية لما تخلفه تلك من مخلفات صناعية إضافة إلى ما تطرحه من نفايات وتشويه للمنظر الخاص".
واضاف انه "رافقت الحملة جميع الشعب المعنية، إضافة إلى مشاركة القسم البلدي الرابع بحملة التنظيف المقررة للحي الصناعي"، لافتا في الوقت نفسه الى ان مدير البلدية اوعز إلى شعبة الواردات لوضع أحد الكرفانات في الحي المذكور ليكون مكتباً ممثلاً عن المديرية.
وكشف عن "الإيعاز إلى شعبة تنظيم المدن والواردات لإعداد المسوحات الخاصة بالحي وتقسيمها إلى قطع صناعية تؤجر لمدة سنة واحدة بعد أن يتم الإعلان عنها وفقاً لقانون بيع وإيجار أموال الدولة لغرض زيادة إيرادات المديرية علماً إن تلك الساحات مستغلة بشكل عشوائي وتملئها الكثير من المخلفات الصناعية كأبدان المركبات والحاويات الخاصة بنقل البضائع". 
ولفت الى ان "مدير البلدية استمع إلى بعض المقترحات التي أدلى بها أصحاب المحال الصناعية لغرض تحسين مستوى الخدمات بشكل يراعي المصلحة العامة". 
كما أكد الرفيعي على "تطبيق جميع فقرات العقد المبرم بين المستأجر والبلدية والعمل على محاسبة المخالفين وفسخ العقود المخالفة مع التأكيد على شعبة الواردات بإتباع التعليمات والقوانين النافذة في ذلك".

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي