رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأحد - 30 نيسان( ابريل ) 2017 - السنة السابعة - العدد 1718

إدارة الطلبة تنفي استقالة أيوب أوديشو.. وشاكر محمود يقود التدريبات

بغداد – العالم 
أعلنت إدارة نادي الطلبة، أمس الاثنين، تمسكها بمدرب الفريق الكروي أيوب اوديشو في قيادة الطلاب نافيةً الاخبار التي تحدثت عن استقالته.
وأكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الطلبة علاء كاظم، أنه "لم يتلق استقالة أي عضو من الجهاز الفني للفريق"، وابدى "استغرابه لما تتناقله بعض وسائل الإعلام من أخبار قد تؤثر في وضع الفريق الفني قبل مباراته المهمة أمام القوة الجوية يوم غد الأربعاء".
واكد رئيس نادي الطلبة على "طيب العلاقة مع الكادر التدريبي والتواصل بينه وبين الإدارة وعدم وجود أي إشكالات".
الى ذلك كشف مصدر من داخل نادي الطلبة الرياضي، أن المدرب المساعد شاكر محمود تولى قيادة تدريبات الفريق الكروي بعد غياب المدرب أيوب أوديشو، مبينا أن أوديشو ما زال مصيره مجهولا حتى اللحظة.
وقال المصدر: إن "المدرب المساعد لفريق الطلبة شاكر محمود تولي أمس الاثنين، قيادة الوحدة التدريبية للفريق برفقة المدرب المساعد الثاني حسان تركي"، مبينما أن "المدرب أيوب أوديشو لم يحضر التدريبات رغم أن إدارة النادي جلست معه لساعات طويلة من أجل اقناعه بالعدول عن قرار مغادرته الفريق".
وأضاف المصدر أن "الفريق في مأزق الآن، لا سيما أن مباراة مهمة أمام القوة الجوية تنتظره يوم غد الأربعاء، ضمن دوري الكرة الممتاز"، مشيرا إلى أن "مصير أوديشو ما زال مجهولا، وأوقع الإدارة في حرج، إذ لا يمكنها تسمية مدرب خشية أن يعود أوديشو مثلما حدث ذلك في مرات سابقة".
من جانبه قال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الطلبة محمد الهاشمي: إن "الإدارة لم تتلق استقالة مدرب الفريق الكروي ايوب اوديشو أبدا".
وأضاف الهاشمي ان "ما تداولته بعض وسائل الاعلام حول هذا الشيء هو غير صحيح"، مبينا ان "هكذا اشاعات قد تؤثر في مسيرة الفريق الطلابي في الدوري".
من جانبه أكد اللاعب رسول حسين، القادم من فريق الحسين والذي يخوض هذه الأيام تجربة جديدة مع فريق الطلبة، انه عازم على إثبات نفسه في كتيبة المدرب أيوب اوديشو، مبيناً أن توقيع العقد الرسمي مع الأنيق سيكون في الأيام القليلة القادمة.
وقال حسين: إن "أي لاعب شاب يتمنى أن يرتدي فانيلة الأنيق"، مبيناً أنه "خاض 4 وحدات تدريبية مع الفريق ولعب مباراة تجريبية واحدة"، كاشفاً عن أن "توقيع العقد مع الطلبة سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة".
وأضاف حسين، أنه "يسعى لإثبات الذات مع فريق الطلبة، من أجل أن يسكت كل من يشكك بقدراته الكروية". 
كما ذكر انه عانى كثيراً عندما كان لاعباً في صفوف فريق النجف، كونه ابن النادي وتدرج في جميع فئاته العمرية، غير أن إدارة النادي ظلمته كثيراً عندما وصل إلى الفريق الأول".
من جانبه عاود فريق الزوراء تدريباته بعد أن تم منح اللاعبين راحة. واجرى الفريق تدريباته استعداداً لمواجهة السويق العماني في العشرين من الشهر الحالي في أولى مبارياته في كأس الاتحاد الاسيوي والتي يستضيفها ملعب العربي القطري.
وفي الإطار ذاته يخوص النوارس اليوم الثلاثاء مباراة ودية أمام نادي نفط الجنوب في ملعب الشالجية وهي البروفة الاخيرة للفريق.
يذكر ان فريق الزوراء كان قد تعادل في آخر مبارياته في الدوري الممتاز امام القوة الجوية بهدف لكلا الفريقين في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة للمسابقة.
من جانبه أشار مدرب فريق القوة الجوية باسم قاسم الى أنه كان يروم تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على الزوراء وهذا تبين من خلال التركيز على اللعب الهجومي، لكن التعادل أيضا لم يكن سيئا.
مؤكدا أن "إصابة سامح سعيد بسيطة ومن الممكن اللحاق في المباراة القادمة أمام الطلبة، مشيرا الى أن "غياب حمادي أحمد وهمام طارق وزاهر ميداني له تأثير سلبي، لكن البدلاء سيعوضون هذه الغيابات وسيكونون على الموعد".
وقال قاسم: "أردنا تحقيق نتيجة ايجابية مع الزوراء حتى لعبنا بأسلوب وكثافة هجومية وركزنا باللعب الى الأمام لان تفكيري كان على خطف الثلاث نقاط لا غير"، وأضاف مدرب الصقور "نتمنى من خلال مباراة الطلبة القادمة ان نحقق الفوز خاصة انها ستكون بروفتنا الاخيرة في الدوري قبل التوجه للبطولة الاسيوية، ونحن عازمون على ان نحافظ على لقب البطولة التي حققنا لقب نسختها الماضية بجدارة".
من جانبها أفادت ادارة نادي القوة الجوية الرياضي، أمس الاثنين، بالتحاق لاعب افريقي بصفوف فريقها الكروي. وقال عضو ادارة النادي موفق الزهيري: ان "لاعبا محترفا من الكاميرون التحق بصفوف فريقنا الكروي من ضمن تعاقداته خلال فترة الانتقالات الشتوية".
وأوضح الزهيري ان "اللاعب الكاميروني سيلعب في مركز الارتكاز"، مبينا انه "من المؤمل ان يلتحق بتدريبات الفريق استعدادا للقاء الطلبة المقبل".

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي