رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 22 شباط ( فبراير ) 2017 - السنة السابعة - العدد 1670

محافظ واسط يتابع أعمال المشاريع الخدمية ويوجه بسرعة الانجاز

بغداد ـ العالم
زار محافظ واسط المهندس مالك خلف وادي الدريعي، عددا من المشاريع الخدمية في المحافظة للوقوف على نسب الانجاز والعمل الجاري فيها، موجها بضرورة الانتهاء من تلك الاعمال بأقرب وقت.
وزار الدريعي، موقع انشاء صومعة لاستلام الحبوب (الحنطة والشعير والذرة) في ناحية واسط (الدجيلة سابقا)، كما زار منطقة الوافدين الثانية؛ لمتابعة اعمال فرش السبيس في شوارعها الرئيسية والفرعية.
وأثنى الدريعي على الجهود المبذولة من قبل الكوادر الفنية والهندسية التي يشرف عليها معاون محافظ واسط للشؤون القانونية والبلديات السيد جاسم الاعرجي، الذي أوضح ان تلك الاعمال تشمل تعلية ترابية للشارع الرئيسي (1500م× 8م) الفاصل بين منطقتي الوافدين الاولى والثانية، بواقع مائة سيارة تراب، وفرشه بمادة السبيس بواقع (34) سيارة، واستمرت الاعمال مدة خمسة ايام.
كما وجه المحافظ بإنجاز الاعمال عينها في الطريق الرابط بين الشارع العام والمدارس الجديدة؛ لخدمة التلاميذ والكادر التعليمي.
ومن جهة أخرى، زار محافظ واسط، موقع انشاء صومعة لاستلام الحبوب (الحنطة والشعير والذرة) في ناحية واسط (الدجيلة سابقا)، ووجه بضرورة الانتهاء منها في أقرب وقت.
وأوضح الدريعي، ان انشاء هذه الصومعة في هذا الموقع يأتي لتخفيف الاختناقات الحاصلة في الصومعات الاخرى، وقرب الموقع من الحقول الزراعية في ناحية واسط والمناطق المجاورة لها، وذلك لأن محافظة واسط من المحافظات الرئيسية في انتاج الحبوب، ووجود حاجة لأماكن الخزن والتسويق.
وأضاف المحافظ، ان عملية انشاء هذه الصومعة قد تمت من قبل بلديات محافظة واسط، وبلدية الناحية، وبكوادرها الهندسية والفنية.
وكان مع المحافظ في هذه الزيارة مدير ناحية واسط ناصر سيد عبود وعدد من اعضاء المجلس البلدي في الناحية

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي