رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 22 شباط ( فبراير ) 2017 - السنة السابعة - العدد 1670

بلدية كربلاء تجهيز حاويات مختلفة وتدعو المواطنين للحفاظ عليها

كربلاء المقدسة ـ ماجد ناجي
جهزت مديرية بلدية كربلاء المقدسة احياء المحافظة ما يقارب 750 حاوية تنظيف بحجم 1100 لتر وبمبلغ تجاوز الـ (50 مليون دينار عراقي). 
وقال مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس أنمار صالح إبراهيم الرفيعي، ان "المديرية جهزت الاحياء ما يقارب 750 حاوية تنظيف سعة 1100 لتر، حيث تم توزيعها على الأقسام البلدية الستة المسؤولة عن تنظيف مركز المدينة والأحياء السكنية. 
واضاف ، على المواطنين ضرورة الحفاظ على هذه الحاويات ورمي النفايات فيها لتخفيف العبء عن كاهل عمال التنظيف عند قيامهم بجمع ورفع تلك النفايات كذلك الحفاظ عليها من قبل بعض العابثين حيث تتعرض الكثير من تلك الحاويات إلى الحرق بسبب رمي مخلفات المحروقات فيها". 
من جانب آخر، كشف المهندس محمد حمزة حسين معاون المدير لشؤون الخدمات عن قيام شعبة الحدائق والمتنزهات بحفر عدد من الآبار المستخدمة في سقي المزروعات تحت مجسر الإمام علي (ع) لغرض تهيئة الساحات المحيطة بالمجسر والعمل على زراعتها".
واكد "إستمرار العمل في تأهيل الجزرة الوسطية للشارع الفاصل بين حي الحسين والتحدي والبناء الجاهز بمشاركة عشرات الآليات التابعة لبلدية كربلاء كما تم تحديد المواقع الخاصة بحفر الآبار في تلك الجزرة بالتنسيق مع دائرة المهندس المقيم للمشروع".

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي