رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 27 نيسان( ابريل ) 2017 - السنة السابعة - العدد 1716

يسرا تعود الى عالم تقديم البرامج

بغداد – العالم
تطل الممثلة المصرية المعروفة والنجمة العربية يسرا على التلفزيون في ثوب مقدمة برامج في "الموعد".
والبرنامج الجديد يهدف الى التعريف بأماكن سياحية غير معروفة في ارجاء مصر. وتعاقدت النجمة السينمائية مع شركة "ماغنوم" المملوكة للمخرج رامي إمام ابن "الزعيم" عادل امام لتقديم البرنامج الجديد. وافادت الفنانة التي تحظى بنسب مشاهدة عالية في اعمالها الفنية من مسلسلات او افلام بقيت راسخة في الذاكرة انها ستستضيف باقة من النجوم المصريين والعرب لتزور برفقتهم مجموعة من الكنوز والدرر الاثرية والسياحية في مختلف ارجاء مصر والترويج لها. وسيتم تصوير البرنامج بشكل سينمائي وعبر احدث التقنيات المعتمدة في عالم الفن السابع. وترغب يسرا في التصوير بأماكن ساحرة ولكنها ماتزال مغمورة وغير معروفة في مصر، للمساهمة في دفع عجلة السياحة. واضافت يسرا "الهدف هو أن يعلم الجميع خير هذا البلد والقوة التي منحها الله لمصر، ونحن نسعى لترويج لام الدنيا بعد الظروف الصعبة التي مرت بها خلال الفترة الماضية".
وبدأ قطاع السياحة في مصر يتعافى بشكل خجول في الأشهر الماضية، ما يمنح املا للعاملين بهذا القطاع الذي تعرض لضربة قاسية جراء عدم الاستقرار السياسي وخصوصا بعد الهجوم الدامي الذي اسقط طائرة روسية فوق سيناء العام 2015.
وأكدت الناطقة بأسم وزارة السياحة المصرية أميمة الحسيني أن "هناك زيادة في أعداد السياح في كانون الثاني، كان الوضع أفضل من السنين السابقة".
وأوضح العديد من وكلاء شركات السياحة أن الارتفاع في أعداد السياح ملحوظ منذ تشرين الأول، وخصوصا الآتين من الصين، واليابان وأوكرانيا.
ويشكل ذلك انتعاشة للقطاع المتراجع منذ الثورة على الرئيس الأسبق حسني مبارك في شتاء 2011، والذي تعرض لضربة قاسية بسقوط طائرة ركاب روسية فوق سيناء بعد دقائق من إقلاعها من مطار شرم الشيخ في اليوم الأخير من أكتوبر/تشرين الأول 2015.
وتنشط يسرا المعروفة بادوارها في مسلسلات "لقاء على الهواء"، "اين قلبي" "الورد" و"رافت الهجان" في مجالات متنوعة.
واختيرت يسرا في عام 2006 كسفيرة للنوايا الحسنة من قبل برنامج الأمم المتحدة وذلك في احتفال أقيم في حديقة الأزهر بالقاهرة.

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي