رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 29 اذار( مارس ) 2017 - السنة السابعة - العدد 1693

غوارديولا يصر على استقدام شتيغن

بغداد – العالم
يصر نادي مانشستر سيتي، بقيادة بيب غوارديولا، المدير الفني للفريق، على ضم الألماني أندريه تير شتيغن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية، أمس الأحد: "مانشستر سيتي مستعد لاختبار مدى عزم برشلونة على الاحتفاظ بالحارس الألماني تير شتيغن في الصيف المقبل".وأضافت الصحيفة "غوارديولا طارد تير شتيغن الصيف الماضي، قبل التعاقد مع كلاوديو برافو في النهاية؛ لأنه كان يائسًا من الاعتماد على جو هارت، الذي خرج في إعارة إلى تورينو وقتها".
وأوضحت الصحيفة أن سيتي فشل في ضم شتيغن، صاحب الـ24 عامًا في الصيف الماضي، إلا أنه عازم على إعادة تقديم عرض أكبر بـ30 مليون جنيه إسترليني، حيث يأمل في بيع حارسه هارت بـ20 مليون إسترليني. ويحتاج غوارديولا لمعالجة مركز حراسة المرمى في سيتي قبل بداية الموسم الجديد، فبرافو صاحب الـ33 عامًا فقد مركزه لصالح البديل ويلي كاباييرو، والذي استقبلت شباكه 3 أهداف أمام موناكو الأسبوع الماضي.
وأشارت "ديلي ميل" إلى أن تير شتيغن يقوم بدور الحارس الليبرو مثل مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ، وهو مهم جدًا لفلسفة غوارديولا التي تعتمد على اللعب من الخلف. يذكر أن غوارديولا، المدرب السابق لبرشلونة، كان ضم برافو من الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي