رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأحد - 30 نيسان( ابريل ) 2017 - السنة السابعة - العدد 1718

الأنيق: خطف النقاط أهم من المستوى

بغداد – العالم
أكدت الهيئة الادارية لنادي الطلبة الرياضي، أمس الاثنين، ان فريقها الكروي تمكن من تجاوز النحس الذي لازمه مؤخراً وحقق فوزاً مهماً على السماوة بدوري الكرة الممتاز.
وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الطلبة الرياضي محمد الهاشمي: ان "فريقنا الكروي قدم في الشوط الاول لكن النحس لازمه من خلال اضاعة عدد من الفرص السانحة للتسجيل".
وتابع ان "الطلبة تمكن من تجاوز النحس ونجح في ترجمة جهوده الى الفوز وخطف النقاط الثلاث"، مشيرا الى ان "الفريق ينظر الى النتائج قبل كل شيء، ولاسيما ان فرق المؤخرة تقدم اقصى ما لديها امام الاندية الجماهيرية والمتنافسة على المراكز المتقدمة".
يذكر ان فريق الطلبة تمكن الاحد من الفوز على السماوة بهدف دون رد، سجله اللاعب مصطفى الامين.
وعلى صعيد منفصل اصدرت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، عددا من العقوبات بعد مراجعة تقارير المشرفين في مباراتي الطلبة والنفط والحسين والكرخ بدوري الكرة الممتاز. وقال الاتحاد ان "العقوبات شملت حرمان مدرب النفط حسن احمد من مرافقة فريقه لمباراة واحدة وتغريمه مبلغ مليون دينار". واضاف "كما شملت العقوبات حرمان اداري الطلبة علي هادي هنجل من مرافقة فريقه والجلوس على دكة البدلاء لمباراتين متتاليتين، وتغريم نادي الطلبة باصلاح عجلة نادي النفط بحسب الاضرار التي تعرضت لها من قبل جماهير نادي الطلبة، فضلا عن تنبيه جماهير نادي الطلبة بالالتزام بالتشجيع النظيف وعدم الاساءة بالالفاظ الجارحة وفي حالة تكرارها سيتعرض الفريق الى عقوبات مشددة".
ولفت الاتحاد الى انه قرر ايضا حرمان نادي الحسين باللعب دون جمهور خلال المباراة القادمة امام الكهرباء.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي