رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الثلاثاء - 23 ايار( مايو ) 2017 - السنة السابعة - العدد 1734

الشرطة يهدد بالانسحاب وحبيب جعفر مدربا للطلبة

بغداد – العالم
هددت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي، بالانسحاب من منافسات دوري الكرة الممتاز، للموسم الحالي ، نتيجة لعدم حسم المباريات المؤجلة، مما يمنح أفضلية للفرق ذات اللقاءات المؤجلة. وقال عضو المكتب الاعلامي للنادي، ماهر حسان، في تصريح صحفي: إن "الإدارة أبدت غضبها لسوء تنظيم منافسات دوري الكرة الممتاز، من خلال إصدار قرار ينافي قرارها السابق بتأجيل مباريات الدوري، بإجراء مباريات الجولة الـ30 يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين. وأضاف، أن "القرار وضع نادي الشرطة في حرج كبير، عطفاً على منح الجهاز الفني إجازة للاعبي المحافظات واستراحة لباقي الفريق، كون الاتحاد أعلن بوقت سابق إيقاف الدوري مع نهاية الجولة الـ 29 لخوض المباريات المؤجلة".
وتابع حسان، أن "الإدارة قررت عدم خوض أي مواجهة في منافسات دوري الكرة الممتاز، ومن بينها مواجهة القوة الجوية التي أقرت يوم الاثنين المقبل، إلا في حالة حسم ملف المباريات المؤجلة لضمان الحيادية وعدم إدخال المنافسات في غياهب الانحياز والتلاعب بالنتائج لمصلحة نادي على حساب آخر". وأوضح ماهر حسان، أن الإدارة سبق وأن أرسلت خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، مفاده عدم الاستمرار في خوض مباريات الدوري في حال عدم إنهاء المباريات المؤجلة، التي بلا شك سترجح كفة فريق على حساب فريق آخر في حال أجريت في وقت يقترب من نهاية المسابقة. وعلى صعيد منفصل قدّم المدير الفني لنادي الطلبة، مظفر جبار استقالته من تدريب الفريق في ظل النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في الأدوار السابقة من الدوري.
واختارت الهيئة الإدارية للنادي مساعده حبيب جعفر مدربا للفريق مع إضافة المدرب حيدر محمد مساعدا له والإبقاء على وصفي جبار مدربا لحراس المرمى. ويعد حبيب جعفر المدرب الثالث هذا الموسم الذي يشرف على تدريب الطلبة، حيث بدأ الموسم المدرب السابق أيوب أوديشو الذي تعاقد الآن مع فريق نفط الوسط ليخلفه مظفر جبار قبل أن يقدم استقالته مع نهاية الجولة 29 من الدوري. الى ذلك حسم الاتحاد الاسيوي الملاعب التي ستقام بها مباراتي ذهب واياب نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي بين الزوراء والقوة والجوية ومواعيد اقامتهما. وقال عضو المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة حسين الخرساني: ان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يثبت رسميا موعد اقامة مباراتي نصف نهائي بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب اسيا بين فريقي القوة الجوية والزوراء، حيث ستجري مباراة الذهاب على ملعب اربيل في الساعة السادسة من مساء يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري بحسب رغبة الفريق المضيف القوة الجوية. وبين ان مباراة الاياب ستقام في الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة بحسب رغبة الفريق المضيف ( الزوراء).

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي