رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الثلاثاء - 23 ايار( مايو ) 2017 - السنة السابعة - العدد 1734

الاتحاد يرجئ مباراة فريقي الميناء وكربلاء في دوري الكرة الممتاز

بغداد – العالم
قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، أمس الأحد، إرجاء إقامة مباراة فريقي الميناء وكربلاء في دوري الكرة الممتاز إلى إشعار آخر، مبينا أن أعمال الصيانة التي يشهدها ملعب كربلاء تقف وراء إرجاء المباراة.
وقال الاتحاد في بيان صحفي: إن "لجنة المسابقات قررت تأجيل مباراة فريقي الميناء وكربلاء ضمن منافسات الجولة 21 للمرحلة الثانية من دوري الكرة الممتاز المقررة إقامتها في الـ14 من شهر أيار الحالي، إلى إشعار آخر".
وأضاف الاتحاد أن "دخول ملعب كربلاء الدولي مرحلة التحضيرات الرسمية لاستضافة المباريات الدولية الودية بعد رفع الحظر الودي فضلا عن عدم صلاحية ملعب كربلاء القديم تقف وراء قرار ارجاء المباراة".
وعلى صعيد ذي صلة قررت ادارة نادي الشرطة خوض مباراتي الجولتين المقبلتين في دوري كرة القدم الممتاز والتي ستكون اولها امام القوة الجوية يوم الاربعاء المقبل بعد وعد من اتحاد كرة القدم بانهاء المباريات المؤجلة في الدوري بعد يوم واحد فقط من تهديدها بالانسحاب من الدوري في حال عدم اجراء المباريات المؤجلة.
وقال عضو ادارة نادي الشرطة المتحدث باسمها تحسين الياسري: ان "إدارة النادي رفضت في وقت سابق خوض مباراتها المقررة اليوم الاثنين والتي جاءت بقرار من لجنة المسابقات بعد تبليغنا في وقت سابق بتاجيل الدوري لاقامة المباريات المؤجلة لفريقي القوة الجوية والزوراء".
واضاف ان "اتصال اعضاء من اتحاد الكرة لم يود الكشف عن اسمائهم جعل الادارة تتريث بقرار التلويح بعدم اللعب بانتظار وعودهم بانهاء المباريات المؤجلة بعد الجولتين المقبلتين".
وتنطلق يوم غد الثلاثاء مباريات الجولة الثانية عشرة من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز بمواجهات عديدة ومباريات كبيرة.
حيث ستبدأ الجولة بمواجهة الكرخ الساعي لتعويض نتائجه السلبية مؤخراً والابتعاد عن شبح الهبوط سيواجه نفط ميسان المنتشي بفوزه في الجولة الماضية على الطلاب في مباراة يضيفها ملعب الكرخ.
وفي ثاني مواجهات الجولة يستضيف السماوة الطامح لمواصلة انتصاراته تحت قيادة المدرب حازم صالح فريق الحدود الذي يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية تبعده عن المراكز الأخيرة.
اما في ثالث المواجهات صاحب الارض الكهرباء يسعى لتحقيق الفوز بعد سلسلة التعادلات في الجولات الاخيرة سيلتقي بالبحري الذي يريد تعويض خسارته في الجولة الماضية من امام زاخو.
وستشهد رابع المباريات مواجهة الجريحين الطلبة وأمانة بغداد، الطلاب يسعون لمصالحة جماهيرهم وتحقيق الفوز تحت قيادة مدربهم الجديد حبيب جعفر، ومن جهته اسود العاصمة يريدون خطف نقاط المباراة والعودة إلى سكة الانتصارات في مباراة ستقام على ملعب الاخير.
وفي ختام مباريات يوم الثلاثاء سيلتقي الزوراء الطامح لتحقيق الفوز قبل مواجهة القوة الجوية آسيوياً بفريق الحسين الذي يسعى لإحراج النوارس بأسمائه الشبابية على ملعب الشعب الدولي.
وعند افتتاح مباريات يوم الأربعاء سيضيف النفط الطامح لتحقيق النقاط الثلاث والانفراد بالصدارة فريق زاخو المنتشي بانتصاراته الأخير على البحري في الجولة السابقة. و ستشهد مباريات الجولة ديربي نفطي خالص بين نفط الوسط الذي يريد تصحيح مساره في الدوري عندما يستضيف نفط الجنوب الطامح لمواصلة نتائجه المميزة. وبينما كربلاء الذي يسعى لتعويض خسارته الثقيلة في الجولة السابقة عندما يستضيف الميناء الطامح لتحقيق الفوز لإرضاء واسعاد أنصاره.
وفي ختام الجولة الثانية عشر سيشهد ملعب الشعب الدولي مباراة ديربي وقمة جماهيرية كبيرة بين القيثارة بعد تعادلين في الجولتين الماضيتين تسعى لتحقيق نتيجة أيجابية والعودة إلى طريق الانتصارات من امام الصقور الطامحة لمواصلة المشوار من أجل تحقيق لقب الذي طال انتظاره من قبل جماهيره.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي