رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 15 تشرين الثاني( نوفمبر ) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2079

سواريز: فوجئت بقرار الحكم في التدخل مع فاران

بغداد ـ العالم

أكد الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، انه فوجئ من قرار أليخاندرو هيرنانديز، حكم الكلاسيكو، أمام ريال مدريد في الهدف الثاني للفريق الكتالوني.

وكان برشلونة قد خرج بالتعادل أمام ريال مدريد بهدفين لكل فريق على ملعب كامب نو ضمن مباريات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

الهدف الثاني لبرشلونة الذي جاء في الدقيقة 52 عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جاء من لعبة مثيرة للجدل تحكيمياً بعد قطع سواريز الكرة من المدافع الفرنسي رافائيل فاران بشكل عنيف نسبياً قبل التمرير لميسي وتسجيل الهدف.

سواريز قال في تصريحات إلى موفيستار بعد المباراة: "أخذنا المباردة بالتسجيل مرتين، البطاقة الحمراء لسيرجي أضرت الفريق، ولكن قمنا بعمل بدني مذهل، دافعنا بشكل جيد".

وأضاف "التعادل ليس نتيجة سيئة على الإطلاق، فاران؟ أعتقد أنه كان يوجد احتكاك قليلاً لأنه سيطر على الكرة وقمت بوضع قدمي لقطع الكرة، القرار عائد للحكم".

المهاجم الأوروجوياني أكد "أحياناً تكون القرارات التحكيمية في صالحك وفي بعض الأوقات تكون ضدك، لقد تفاجئت قليلاً أنه سمح بمواصلة اللعب".

برشلونة حافظ على سجله بالموسم الحالي من الدوري الإسباني خالياً من الهزائم بعد التعادل مع ريال مدريد، واحتفل العملاق الكتالوني بتحقيق لقبي الليجا وكأس ملك إسبانيا بعد نهاية المباراة مع جماهير كامب نو.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي