رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 20 ايلول( سبتمبر ) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2043

تفاعل خليجي مع فوز دموع تحسين بـ "ذا فويس"

بغداد ـ العالم

أثارت الفنانة العراقية دموع تحسين، التي فازت بالنسخة الرابعة من برنامج “ذا فويس” للمواهب الفنية، انطباعات ومشاعر متباينة، ظهرت في تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن تتويجها رسميًا باللقب.

وكانت الفنانة أحلام أولى المهنئين حيث علقت عبر حسابها وحساب فريق أحلام في البرنامج بموقع (تويتر) قائلة: "الف مبروووووك عروستي وحبيبتي وبنتي دموع الف مبروك للعراق الحبيب".

بدوره، قال الكاتب فهد العليوة: "ذا فويس ابتدا بدموع وانتهى فيها ألف مبروك دموع الف مبروك العراق الف مبروك".

وتحفظت الفنانة والكاتبة فجر السعيد على الأغنية التي أدتها دموع تحسين خلال ختام البرنامج قائلة: "الله يسامح اللي اختار لها الاغاني".

وأضافت في تغريدة أخرى: "رغم سوء اختيار دموع للأغنية اللي غنتها الا أنها أفضل اللي غنوا حتى الآن … دموع صوت جبار ليس له مثيل قليل نسمع نفسه ولكن تحتاج لمن يفهم اللون العراقي ويحبه ليخدمها ويمتّع الجمهور ولا يتركها تختار أغانيها بنفسها".

الفنانة شيماء سبت اعتبرت أن صوت دموع تحسين ينقل المستمع لزمن الطرب الأصيل، قائلة في تغريدة لها: "دموع العراق العظيم انشهد صوتج ينقلنا عبر ازمان الطرب العراقي الاصيل الذي نعشقة ونتغى به انتي من الاصوات العريقة الاصيله التي تستحق ان تكون في الساحة الفنية وبعد ماطلع ولدنا فيصل الانصاري ننتظر تتويجج بجداره".

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي