رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الاثنين - 19 تشرين الثاني( نوفمبر ) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2081

علاء احمد: الميناء أمل الكرة البصرية والحفاظ على لقب بطولة باريس حق مشروع

بغداد ـ العالم
أكد اللاعب الدولي علاء احمد الذي يراس وفد فريق شباب الميناء لبطولة باريس، امس الثلاثاء، ان مستقبل الكرة البصرية في امان ولا خوف علية بوجود شباب الميناء، مبينا ذلك سيؤكدونه من خلال احتفاظهم بلقب بطولة باريس الدولية. 
قال أحمد في بيان تلقت "" نسخة منه، إن "فريق شباب الميناء المشارك في بطولة باريس الدولية للشباب بكرة القدم وللنسخة الثالثة على التوالي والفائز بلقبها، هم عماد الكرة البصرية مستقبلا والذي سيعيد امجادها ويجدد تاريخها لوجود عناصر كبيرة بعطائها في الفريق والذي نتوسم فيهم خيرا لما يقدموه من فنون كرة قدم رائعة".
وأضاف احمد، ان "ما تمر به الكرة البصرية هي فترة أزمة ستنتهي ان شاء لله قريبا"، مؤكدا لـ"الجماهير البصرية ذلك وان وقفتهم مع النادي في هذه الظرف الحرج يستحق الاحترام والتقدير"، مسترسلا "وانا اطمئن الشارع البصري ان فريق شباب الميناء مدرسة و رافدا حقيقيا لكل الأندية البصرية الذي كان ولازال رافدا لها بخيرة نجومها بقيادة مديرها الكابتن الخلوق محمد عبد الحسين الذي أخذ على عاتقة العمل في الظل خدمة للكرة البصرية".
وعن بطولة باريس الدولية للشباب بكرة القدم ختم احمد حديثة بالقول "أعجبت كثيرا لما يلاقيه شباب الميناء هنا في باريس من اعجاب ومتابعة من الجالية العراقية والعربية فضلا عن بعض الجماهير الفرنسية المحبة للكرة العربية رغم تزامنها مع مباريات المنتخب الفرنسي في منافسات نهائيات كأس العالم".
ويذكر ان فريق شباب الميناء كان قد فاز في مباراة الافتتاح على منتخب شباب مدغشقر الإفريقي بهدف مقابل لاشي وتعادل في مباراته الثانية مع فريق اف سي باريس سلبا بعد سيطرة تامة على مجريات المباراة ، هذا وسيخوض مباراته الأخيرة ضمن المجموعة فئة تحت ١٩ سنه الذي يتصدرها مع نادي سيون الفرنسي.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي