رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الاثنين - 19 تشرين الثاني( نوفمبر ) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2081

مهند علي ينفي الشائعات اتفاقه مع نادي الماني: مستمر مع القيثارة الخضراء

بغداد ـ العالم
نفى لاعب فريق الشرطة بكرة القدم، مهند علي، امس الثلاثاء، الشائعات تلقيه عرضا احترافيا مع احد الاندية الالمانية، مؤكدا استمراره مع القيثارة الخضراء للموسم المقبل .
وقال علي في بيان "استغربت من تناقل بعض مواقع التواصل الاجتماعي شائعات اتفاقي مع احد الاندية الالمانية"، مشيرا الى ان "هناك بعض الصفحات تنتحل صفته وتنشر اخبار ليس لها اساس من الصحة".
واضاف "بلا شك تلقيت العديد من العروض خلال الفترة الماضية سواء كانت في الخليج او اوربا ولكني في الوقت الحالي اركز على باقي مشواري مع كرة الشرطة دون النظر لأي امور اخرى".وبين علي انه "على البعض توخي الدقة في نقل المعلومة والتي تأتي من تصريح رسمي من قبلي وان لا يتم الاعتماد على ما يشاع هنا وهناك".
واشار الى انه " من اجل حسم موضوع وجهتي المقبلة قررت الاستمرار مع القيثارة الخضراء للموسم المقبل لاكتساب الخبرة الاكبر خصوصا وان الشرطة يعد بيتي الثاني وصاحب الفضل الاكبر الذي سبق وان قدم لي الراعية التي كانت بوابتي نحو التواجد مع المنتخب الوطني ناهيك عن دعم الجماهيرالخضراء الذي جعلني اقدم الافضل".وتابع ان "مشروع الاحتراف مؤجل في الوقت الحالي على ان ادرس العروض التي تردني الموسم المقبل وباستشارة اصحاب الخبرة ساختار الوجهة الاحترافية التي تتلائم وسقف طموحاتي".

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي