رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الاثنين - 20 اب( اغسطس ) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2026

الخطوط الجوية تنهي إجراءات نقل 25 الف حاج الى الديار المقدسة

بغداد ـ العالم
أنهت شركة الخطوط الجوية العراقية، أمس السبت، استعداداتها لبدء موسم الحج هذا العام، حيث ستنطلق اولى رحلاتها نحو الديار المقدسة يوم غد الاثنين، من مختلف المطارات العراقية العاملة.
وذكر بيان للشركة تلقته "العالم" انه" تم انهاء كافة الإجراءات والتحضيرات بالتنسيق مع الجهات والهيئات المعنية بموسم الحج؛ لتوفير سبل الراحة لضيوف الرحمن وتقديم خدمة متميزة للحجاج الحرام".
واكد مدير عام الخطوط ميران فريد، أن "الشركة ستنقل هذا العام 25 ألف حاج خلال موسم الحج على رحلاتها المتجهة الى جدة والمدينة المنورة، حيث ستنتهي مرحلة ذهابهم في الـ9 من شهر آب المقبل"، موضحاً ان "مرحلة العودة للتفويج العكسي للحجاج العراقيين ستبدأ اعتبارا من الـ27 من تموز الجاري من جدة والمدينة المنورة باتجاه المطارات العراقية بمعدل ثلاثة الى اربعة رحلات يوميا وتنتهي في الـ15 من أيلول المقبل".
وبين، ان "الشركة أتمت استعداداتها من حيث اعداد المهندسين والفنيين والاجهزة والمعدات بالإضافة الى اعمال الصيانة الدورية للطائرات"، لافتا الى ان "الخطوط الجوية العراقية حريصة على تنفيذ الخطة الموضوعة؛ لغرض تفويج الحجيج والتي تتضمن كافة الاجراءات لضمان نجاحها من حيث تحديد الادوار ووضع البرامج المنوطة بالعاملين لغرض انسيابية الرحلات والتوقيتات الزمنية".

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي