رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الاثنين - 20 اب( اغسطس ) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2026

العراق يتأهل إلى نهائي بطولة العرب للأكاديميات

بغداد ـ العالم
تأهل فريقي الموهبة الرياضية إلى نهائي بطولة العرب للأكاديميات المقامة على حاليا على ملاعب نادي السد في دولة قطر.ولم يخلف الأبيض العراقي من تولد 2006 توقعات جميع له بالفوز، عندما أسكن في شبابك منافسه العراقي الأخر منتخب أكاديميات العراق ثلاثة أهداف نظيفة، جاءت بأقدام المتألق في البطولة أحمد عواد، ليضرب فريق الموهبة الرياضية موعداً في المباراة النهائية مع سوكر اللبناني، الذي بدوره تغلب على السد القطري بركلات الترجيح بثلاثة مقابل أثنين.من الجانب الآخر وفي مباراة لفئة 2004-2005، حقق ليوث الرافدين المركز الوطني فوزاً مستحقاً أداءً ونتيجة، حيث كان صاحب الأحقية بالظفر بنقاط الثلاث والتواجد في المباراة الختامية بتخطيه فريق سبروتي الكويتي.
بدوره، أكد مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات طالب الموسوي على دعم وزارة الشباب والرياضة للفئات العمرية من خلال المراكز الوطنية التي تعد الرافد الحقيقي للأندية والمنتخبات الوطنية.
وأضاف في بيان لوزارة الشباب والرياضة، أن "النتائج الإيجابية التي تحققت للأكاديميات العراقية خلال هذه البطولة هي مؤشر واضح على العمل الصحيح لصناعة جيل كروي يمثل المنتخبات العراقية مستقبلاً".
وشدد على "أهمية زيارة السفير العراقي في قطر ستار الجنابي إلى مقر إقامة الوفد العراقي المشارك في هذه البطولة، الذي يعطي الدعم المعنوي للاعبين والكوادر الفنية والإدارية لتقديم الأفضل".

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي