رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 24 تشرين الاول( اكتوبر ) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2067

مؤلفة هاري تكشف خطتها لإطلاق 10 روايات بوليسية قريباً

بغداد ـ العالم
كشفت المؤلفة البريطانية جي رولينغ عن نيتها لإطلاق 10 روايات بوليسية من تأليفها خلال الفترة القادمة، ويأتي ذلك في ظل استعدادها للاحتفال بطرح الجزء الجديد من السلسلة المتممة لروايات أفلام هاري بوتر، "الوحوش المذهلة"، التي يشارك في بطولتها النجم جوني ديب.
تستعد المؤلفة رولينغ لإطلاق رواياتها البوليسية القادمة تحت عنوان "روبرت غالبريث"، وهي الرواية الخامسة من سلسلة مغامرات المحقق والمخبر الخاص كورموران سترايك، بعد روايتها الرابعة بعنوان "ليثل وايت"، حيث تم اقتباس الروايات الثلاث الأولى في السلسلة في حلقات تلفزيونية على شبكة (بي. بي. سي) 2017.
في المقابل، كشفت الروائية البريطانية جي رولينغ صاحبة المؤلفات الأكثر مبيعاً، عن السبب في إطلاق الروايات تحت اسم مستعار وليس اسمها الحقيقي، لافتة إلى رغبتها في تجنب ضغط وضجة وسائل الإعلام، التي عادة ما تصاحب الإعلان عن إصدراتها، إضافة إلى رغبتها في التمتع بالحرية الأدبية، مضيفة إلى أن مراهقي أمريكا عادة ما يحبون القراءة للكتاب الرجال أكثر من الكاتبات".
كما لفتت إلى أن استخدامها اسم رجل مستعار "روبرت غالبريث"، جعلها تتلقى العديد من رسائل الرفض لبعض روايتها، وهو ما يسعدها حيث يذكرها بالمراحل الأولى في بداية حياتها، وفقاً لتصريحها في برنامج غراهام نورتون على إذاعة بي بي سي البريطانية.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي