رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 19 كانون الاول (ديسمبر) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2101

اليوم.. المنتخب الوطني يواجه الارجنتين

بغداد ـ العالم
بدأ المنتخب الوطني، بإجراء أولى وحداته التدريبية في السعودية استعداداً لمواجهة الأرجنتين اليوم الخميس في البطولة الرباعية الدولية الودية.
واجرى اسود الرافدين التدريبات الاستشفائية واللعب بالكرة على ارضية ملعب الرياض استعداداً لمواجهة المنتخب الأرجنتيني يوم الخميس المقبل.
ووصلت بعثة المنتخب الوطني، الاثنين الماضي، إلى مدينة الرياض السعودية استعداداً لمواجهتي الأرجنتين والسعودية يومي الخميس والاثنين .
وقال مدرب المنتخب الوطني ستريشكو كاتانيتش فور وصوله الى السعودية، إن "البطولة الودية الرباعية التي سنخوضها في السعودية ستكون بمثابة الاختبار لعدد من اللاعبين من أجل إثبات قدرتهم على الاستمرار في صفوف المنتخب في المعسكرات اللاحقة التي تسبق المشاركة في نهائيات كأس آسيا المقبلة في الإمارات بعد أقل من 3 أشهر". 
وبيّن كاتانيتش أن "المباراتين اللتين سيخوضهما أسود الرافدين ضد المنتخب الأرجنتيني أولاً ثم المنتخب السعودي ستكشفان الكثير من الأمور حول وضع المنتخب ولاعبيه خصوصاً أن المبارايتين قويتان ويمكن من خلالهما اكتشاف خبرات اللاعبين وقدراتهم على المواصلة مع المنتخب في المشوار المقبل، حيث إن بطولة آسيا تحتاج إلى إعداد قوي وجاهزية من أجل خوض مباريات أمام منتخبات قوية وصعبة، سواء في دور المجموعات أو في الأدوار اللاحقة".
وحول قدرته على تغيير الصورة الفنية للمنتخب العراقي الذي يتعرض في السنوات العشر الأخيرة لإخفاقات متوالية منذ أن حصد اللقب القاري في عام 2007، قال كاتانيتش: "نعمل وسط فريق عمل مكوّن من عدة عناصر بحيث يتوجب أن يحصل تكامل وتوفيق في العمل، إذ تستحيل صناعة الشيء الكثير خلال فترة وجيزة وتحديداً ما يتعلق بالنهوض الكبير لأنني لا أملك عصا سحرية".

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي