رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الاثنين - 12 تشرين الثاني( نوفمبر ) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2076

بالبيردي: في النهاية حصلنا على مكافأتنا

بغداد ـ العالم
أبدى مدرب برشلونة إرنستو بالبيردي سعادته بفوز فريقه على رايو فايكانو بثلاثة أهداف في مقابل هدفين، وجاءت أهداف برشلونة عن طريق عثمان ديمبلي ولويس سواريز (هدفين)، معززاً تصدره دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وقال: «بكل تأكيد نحن سعداء لأن المباراة كانت صعبة بالنسبة لنا».
وأضاف: «ظهرنا بشكل جيد في البداية، لكن بعدما تكتل المنافس بشكل دفاعي واجهنا بعض الصعوبات لذا تعاملنا مع اللقاء بأسلوب مختلف. ربما لم نسيطر على المباراة، لكن في النهاية حصلنا على مكافأتنا»، ولا يعتقد بالبيردي أنه يجب انتقاد فريقه بسبب الفوز بشق الأنفس على فريق يصارع للهروب من الهبوط. وقال مدرب برشلونة: «عندما يلعب رايو على أرضه فإنه يملك من الأسباب التي تجعله يثق بقدرته على أن يفعل شيئاً. الأمر لا يتوقف علينا فقط بل على المنافس أيضاً لأنه كان يلعب ويقاتل بقوة».
وبات رصيد برشلونة 24 نقطة بفارق أربع نقاط عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي اكتفى بالتعادل 1-1 مع ليغانيس.
وفي وقت سابق أنهى ريال مدريد انتظاره الطويل لتحقيق الفوز في الدوري بتغلبه على ريال بلد الوليد 2-صفر، بفضل هدفين قبل النهاية في أول مباراة يقودها المدرب الموقت سانتياجو سولاري على أرض بطل أوروبا المتعثر في المسابقة المحلية، ودفع هذا الانتصار بريال من المركز التاسع إلى السادس برصيد 17 نقطة، ويتأخر بسبع نقاط عن غريمه برشلونة.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي