رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الاثنين - 12 تشرين الثاني( نوفمبر ) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2076

النجف تعلن مشاركة 3 ملايين زائر بذكرى وفاة الرسول

بغداد ـ العالم
 اعلن محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري عن نجاح خطة زيارة امير المؤمنين {عليه السلام} بذكرى وفاة الرسول الأعظم {ص} بمشاركة اكثر من ثلاثة مليون زائر من داخل العراق وخارجة.
وثمن الياسري في مؤتمر صحافي مشترك مع قائد عمليات الفرات الاوسط ومدير شرطة المحافظة في مبنى ديوان المحافظة، "جهود عمليات الفرات الأوسط وسلاح الطيران العراقي وجيش العراقي ومديرية شرطة النجف بكافة صنوفها والحشد الشعبي لدورهم الكبير في حفظ امن النجف واستقرارها والزائرين والحفاظ على النظام والقانون".
وأشار الياسري الى ان "الخطة الامنية والخدمية شملت مشاركة اكثر من 23 الف عنصر امني من مختلف أصناف القوات المسلحة ووزارة الداخلية والحشد الشعبي وكذلك دوائر المحافظة المختلفة"، شاكراً "العتبة العلوية المقدسة وامانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الشريفة ومجلس المحافظة الموقر وعشائر وبيوتات النجف وأهاليها الكرام والى الحملات التطوعية الشبابية الساندة لدوائر المحافظة لدورهم الكبير ومساهمتهم في إنجاح الزيارة".
كما قدم المحافظ شكره لـ"الدوائر الخدمية من بلدية النجف والبلديات في الاقضية والنواحي ومديرية الصحة والكهرباء ومديريتي الماء والمجاري والنقل وجميع الدوائر الساندة وهيأة المواكب الحسينية والمواكب التي كانت عونا للحكومة المحلية في توفير الخدمات للزائرين، وجميع الزائرين الوافدين الى النجف الاشرف من داخل العراق وخارجه وتشرفهم بأداء زيارة امير المؤمنين {عليه السلام}"، مؤكدا ان "النجف الاشرف البيت الكبير الذي يحتضن كل شعوب العالم ويوحدها".
وتابع الياسري، ان "الخطة نجحت في الحفاظ على امن الزيارة والمحافظة والزائرين وتحقيق الانسيابية في تنقل الزائرين من والى النجف الاشرف".

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي