رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأحد - 9 كانون الاول (ديسمبر) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2093

الكرخ يتغلب على الصناعات.. والديوانية يتعادل مع الحدود

بغداد ـ العالم
تغلب فريق نادي الكرخ على نادي الصناعات بهدف مقابل لا شيء، في حين انتهت مباراة الديوانية والحدود بالتعادل في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري الكروي الممتاز.
حيث قفز الكرخ إلى صدارة الدوري الكروي بشكل مؤقت، بعد فوزه على الصناعات الكهربائية بهدف دون رد.
ولم يقدم الكرخ الصورة المعروفة عنه على مدى الجولات الماضية رغم فوزه، كما أنه استفاد بعد مرور 14 دقيقة فقط من طرد لاعب الصناعات الكهربائية سيف فليح، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.
وتمكن حسين جبار من إحراز هدف المباراة الوحيد بتسديدة ضعيفة اصطدت بالأرض أخطأ حارس الصناعات الكهربائية في تقديرها لتدخل الشباك بعد مرور ثلاث دقائق فقط على بداية الشوط الثاني.
وحاول الصناعات الضغط رغم النقص العددي وسط تراجع غير مبرر للكرخ وكاد علي سعد أن يعدل الكفة إلا أنه أهدر الفرصة التي سنحت له.
فيما أضاع ميثم جبار فرصة سهلة، لتنتهي المباراة بهدف دون رد للكرخ الذي اعتلى صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة، فيما تجمد رصيد الصناعات الكهربائية عند النقطة التاسعة.
الى ذلك تمكن فريق الديوانية من خطف نقطة ثمينة، إثر تعادله مع الحدود {1-1}، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب الديوانية لحساب الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.
ودخل الحدود المباراة بنية حصد النقاط الثلاث وظهرت خطورته من فرصة محققة أهدرها شريف عبد الكاظم، ولحقها حسين عبد الرضا بفرصة أخرى.
فيما أهدر احمد عبد الرزاق أخطر فرص الديوانية برأسية مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني ضغط الحدود من أجل هدف السبق وتحقق له ذلك في الدقيقة 74 عبر المحترف النيجيري رحيم أولابي الذي تلقى تمريرة من علي عبيد تمكن من ترويضها وإيداعها داخل الشباك مرجحا كفة الحدود.
وردت العارضة كرة للاعب الحدود شريف عبد الكاظم، فيما أهدر سيف طاهر فرصة للديوانية، قبل أن يحصل الديوانية على ركلة جزاء سجل منها سعيد محسن قبل دقيقتين من نهاية المباراة.
وأهدر منتظر عادل الفرصة الأخيرة للحدود في الوقت بدلا من الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي