رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأحد - 9 كانون الاول (ديسمبر) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2093

محافظ واسط يستقبل شكاوى المواطنين والرياضيين فـي ديوان المحافظة

بغداد ـ العالم
ضمن إطار سعيه للتواصل مع المواطنين بمختلف شرائحهم الاجتماعية، استقبل محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي، عددا من المواطنين في استعلامات ديوان المحافظة، واستمع الى مطالبهم وقضاياهم المختلفة، حيث وجه ببعض الحلول والاجراءات والمعالجات المختلفة للكثير من القضايا، قبل ان يلتقي مجموعة من الرياضيين، ناقش معهم سبل الارتقاء بالرياضية الواسطية، لاسيما كرة القدم.
وتم خلال اللقاء، مناقشة الواقع الرياضي بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص، وكيفية الاهتمام بهذا الجانب، وتوفير مستلزمات دعم الرياضة وتهيئة البنى التحتية بعد تأمين التخصيصات المالية الكافية.
وبحسب بيان صدر عن مكتبه، تلقته "العالم"، فانه تم التأكيد أيضا خلال اللقاء على دعم الاندية الرياضية، وفي مقدمتها نادي الكوت والاهتمام بالمدارس الكروية التي تستوعب الطاقات والمواهب الرياضية المختلفة.
فيما طرح الزائرون من الرياضيين، موضوع الاستفادة من ملعب الكوت، وخوض مباريات الدوري عليه، اضافة الى السعي لاكمال مشروع المدينة الرياضية، بعد التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والحكومة الاتحادية، لإيجاد التخصيصات المالية لهذا الصرح الرياضي الكبير او عرضها للاستثمار.
وشدد المجتمعون على الاهتمام بكل الطاقات والخامات والمواهب الرياضية وايجاد فرص لاحتضانها وتطويرها إلى جانب حث المدارس على الاهتمام بدرس الرياضة وعدم اعتباره درسا هامشياً.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي