رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأحد - 26 ايار( مايو ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2216

بلدية كربلاء تواصل حملات إزالة التجاوزات على المدينة

الثلاثاء - 25 كانون الاول (ديسمبر) 2018

كربلاء ـ محمد حسين الموسوي
تستعد مديرية بلدية كربلاء المقدسة للقيام بحملات واسعة لإزالة التجاوزات على الأرصفة والشوارع ومحاسبة المخالفين، بحسب ما أفاد به المهندس أنمار صالح إبراهيم الرفيعي مدير بلدية كربلاء المقدسة، مبيناً وضع خطة لشعبة التجاوزات وبالتنسيق مع الأقسام البلدية وشرطة التجاوزات في قائمقامية قضاء المركز للقيام بحملات لإزالة التجاوزات على الأرصفة والشوارع في مركز المدينة والأحياء والتي سببت مضايقة لسير وحركة المواطنين من خلال إشغال الأرصفة من قبل أصحاب المحلات التجارية والمطاعم.
ودعا الرفيعي المواطنين إلى رفع تلك التجاوزات مسبقاً، تجنباً للمساءلة القانونية وفرض الغرامات المالية على العقارات المخالفة.
هذا من جانب ومن جانب آخر بَيَّنَ مدير إعلام بلدية كربلاء المقدسة ماجد ناجي، إن الحملة ستنطلق في الأيام القادمة لرفع جميع التجاوزات المتعلقة بالمحال التجارية والمطاعم وغيرها، لورود عشرات الشكاوى بخصوص استغلال الأرصفة، وترك المواد عليها مما يعيق حركة سير المواطنين الذين اضطروا إلى النزول إلى الشوارع لمتابعة سيرهم مع تعرض الكثير منهم لحوادث الدهس.
ودعا ناجي وسائل الإعلام إلى ضرورة تسليط الضوء في برامجها الإعلامية ولكافة الوسائل المتاحة على تثقيف المواطن للحد من تلك التجاوزات التي أصبحت ظاهرة غير حضارية لمدينة اسمها كربلاء، يؤمها الملايين سنوياً لزيارة العتبات المقدسة فيها.
ومن الجدير بالذكر، أن قائممقام المركز قد وجه مديرية البلدية للقيام بحملة إعلامية تسبق حملات إزالة التجاوزات لفسح المجال لرفع جميع ما موجود على الأرصفة والشوارع العامة من قبل المواطنين وبما يتلاءم مع التطور الحاصل في المدينة والسعي الجاد لإعلان مركز المدينة المقدسة مركزاً خالياً من التجاوزات للعام ٢٠١٩. 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي