رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأحد - 20 كانون الثاني ( يناير ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2121

وطني الشاطئية يجري تدريبات مكثفة في معسكر الدوحة

بغداد ـ العالم
 ركز الجهاز الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية في اليوم الثالث من تدريباته في معسكر قطر على الكرات الثابتة والملازمة الفردية، وامتدت لثلاث ساعات، طبقت فيها كل الملاحظات التي أعطيت للاعبين خلال المحاضرة المسائية ليوم أمس والتي تخللتها مقاطع فيديو للمنتخبات المنافسة .وأكد المدرب المساعد للمنتخب الوطني، احمد عبد الله في بيان ان " الأجواء مثالية في معسكر المنتخب في الدوحة بسبب توفير جميع المستلزمات من الجانب القطري، فضلا عن التكتيك وخطط اللعب المتعددة التي اعتمدنا عليها في التدريبات ".
واضاف قائد منتخبنا الوطني السابق ان " وجود المدرب كريم مقدم اثر بشكل كبير في تطور مستوى اللاعبين خلال الشهرين الماضيين، حيث شاهدنا اختلافا كبيرا بالاداء والالتزام، عكس ما كان في السابق".
وبين ان " لجنة الكرة الشاطئية قدمت كل سبل النجاح للمنتخب من معسكرات وتجهيزات، فضلا عن الملاعب التي نعاني منها حاليا، لكن هذا هو واقع الحال ".
وقال لاعب المنتخب الوطني بالكرة الشاطئية، حسين جبار ان " معنويات اللاعبين عالية، والروحية كبيرة خلال المعسكر التدريبي في الدوحة، وهذا كان واضحا من خلال التدريبات اليومية ".
وأشار الى ان " الجهاز الفني بعث فينا الثقة الكبيرة من خلال التدريبات المكثفة، والتكتيك الذي سنعتمد عليه في البطولة الآسيوية بمواجهة منتخبي ايران وعمان ".

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي