رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الاثنين - 11 شباط ( فبراير ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2143

معسكر تدريب مع لبنان لمنتخبنا الوطني في كرة القدم الشاطئية

الاثنين - 11 شباط ( فبراير ) 2019

بغداد ـ العالم

أعلنت لجنة كرة القدم الشاطئية، أمس السبت، عن اتفاقها مع الجانب اللبناني لإقامة معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني بكرة القدم الشاطئية في بيروت من 15 الى 22 من شهر شباط الجاري بِعد اعتذار الإمارات.

وقال مدير المنتخب الوطني للكرة الشاطئية غسان الكناني في بيان اطلعت عليه "العالم" ان "المنتخب سيعسكر في بيروت ضمن منهاج أعده الجهاز الفني للمنتخب يتضمن خوض ثلاث مباريات ودية مع المنتخب اللبناني تحضيرا لبطولة اسيا المؤهلة لكأس العالم".

واضاف ان "معسكر دبي الغي لعدم التوصل الى اتفاق مع الجانب الإماراتي مما جعل اللجنة الشاطئية تختار بيروت بطلب من المدرب كريم مقدم، لتكون مكانا للمعسكر فضلا عن خوض المباريات للوقوف على جاهزية اللاعبين ويعد هذا المعسكر الثالث للمنتخب بعد معسكري كربلاء وقطر".

وأشار الكناني الى أن "الجهاز الفني للمنتخب الوطني اختار ١٢ لاعبا لقائمة أسود الرافدين التي تتوجه الى لبنان بعد عدة اختبارات اجريت لهم ليقع الاختيار على اللاعبين".

وبين ان "اللاعبين هم: محمد سامي ومحمد سعد لحراسة المرمى، وعلي جبار ومهند محمود وسجاد سهل وسلام ابراهيم وعلي احمد لخط الدفاع، وصلاح حسن وعلي مهدي ومحمد رضا علي ومرتضى قاسم وعلي جودة في خط الهجوم".

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي