رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الاثنين - 11 شباط ( فبراير ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2143

شذى حسون تطرح اغنيتها بالمغربية

الاثنين - 11 شباط ( فبراير ) 2019

 

بغداد ـ العالم

طرحت الفنانة شذى حسون أغنيتها الجديدة "واعر" التي لحنها لها طلال من كلمات الشاعر خالد المريخي، وتوزيع المايسترو حسام كامل.

وقد صوّر الكليب المخرج علاء الأنصاري في بيروت، واستخدم أفضل التقنيات الفنية المتاحة، بإشراف الأستاذ خالد أبو منذر المشرف العام على جميع أعمال الموسيقار طلال الفنّية.

وهي ليست المرّة الأولى التي تغنّي فيها شذى من ألحان الملحن السعودي المعروف بأنه يمنح ألحانه للفنانين من أصحاب الأصوات المميزة.

الأغنية باللهجة المغربية، وهي أغنية فيها الكثير من الحيوية الموسيقية، والتي تعتبرها شذى حسب قولها من الأعمال التي ستضيفها الى أرشيفها المميز من الأغاني الجميلة والمميزة بنغمتها وكلماتها. والذين استمعوا للأغنية يعتبرونها ذات خصوصية مرهفة. خصوصاً أن ألحان الموسيقار طلال فيها دائماً تجدّد وتنوّع ولا تتشابه، مع ألحانه الأخرى.

وأعربت شذى عن سعادتها بهذا اللحن وقالت انها ستغنّيه في أولى حفلاتها قريباً جداً، وستكون سعيدة بأنها تغنّي مرّة أخرى من ألحان طلال، الذي يميّزها دائماً بألحان تناسب شخصيتها الفنّية، دون تكرار.

وقد اشرف خالد أبو منذر على تنفيذ العمل في التسجيل الصوتي، والتصوير الذي يناسب اللحن والأداء الجميل للمطربة، التي، حسب قوله، تعطي دائماً شخصيتها كمطربة وكممثلة في الكليب.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي