رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الثلاثاء - 20 اب( اغسطس ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2257

باختاكور يحرم الجوية من بلوغ دوري أبطال آسيا.. وحمادي يهاجم الحكم

الاثنين - 11 شباط ( فبراير ) 2019

بغداد ـ العالم

خسر القوة الجوية، امام مضيفه باختاكور الاوزبكي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب باختاكور من لقاءات ملحق دوري أبطال آسيا، فيما انتقد مهاجم الفريق حمادي احمد، حكم المباراة، معتبرا اياه "لم يكن موفقا".

وبدأ باختاكور بالتسجيل اولاً عن طريق اللاعب ماشاريبوف في الدقيقة 76، ثم اضاف زميله بيكماييف الهدف الثاني في الدقيقة 84، ليسجل بعدها حمادي احمد هدف اللقاء الوحيد للصقور في الدقيقة 87.

وودع الصقور منافسات دوري ابطال آسيا بعد هذه الخسارة، فيما سيلاقي باختاكور نظيره النصر الاماراتي في المحلق الاخير المؤهل لمجموعات دوري ابطال آسيا.

ومن جهته، قال مهاجم فريق القوة الجوية حمادي احمد، في تصريح نقله الموقع الرسمي للنادي، إن "فريق باختاكور الاوزبكي سبب صعوبات كبيرة على القوة الجوية خاصة وهو يلعب على ارضه وامام جماهيره والمواجهة كانت لصالحه كونها اقيمت من مباراة واحدة فقط".

واضاف، "قدمنا مباراة جيدة من الناحية التكتيكية، الهدف الثاني الذي دخل في مرمى الفريق كان خطأً تحكيمياً واضحاً، لانه كان يتوجب على الحكم احتساب الخطأ لصالحنا وليس ضدنا".

واختتم حديثه بالقول، "نطالب بدعم الجماهير في الفترة المقبلة، من اجل تحقيق نتائج ايجابية في بطولتي الدوري العراقي الممتاز وكأس العراق".

وقاد المباراة الحكم الكوري الجنوبي كيم هيونغ، حيث اوقف المباراة لبضعة دقائق بسبب وجود مشكلة على ارضية الملعب، فيما احتسب ركلة حرة مباشرة سجل من خلالها باختاكور الهدف الثان

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي