رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 20 اذار( مارس ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2167

مبابي يراقب برشلونة

الاثنين - 11 شباط ( فبراير ) 2019

بغداد ـ العالم

أثار نادي برشلونة الإسباني اهتمام الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، على خلفية نشر صورة مسربة لنجم بي إس جي، قبل مباراة فريقه أمام سانت إيتيان، أمس، لحساب الجولة الـ25 من الليغا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، صورة مسربة لمبابي، وهو يتصفح هاتفه المحمول، حيث تبين أن مهاجم بي إس جي يتابع أجندة مباريات البارسا القوية في الفترة المقبلة.

وكشفت الصحيفة، أن كيليان كان يتابع صورة نشرها الحساب الرسمي لشبكة "بليتشر ريبورت"، لأجندة مباريات البلوغرانا، حيث يلاقي أولمبيك ليون في دوري الأبطال، قبل أن يصطدم بإشبيلية في الليغا، ليحل بعدها ضيفا ثقيلا على ريال مدريد مرتين، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والدور الثاني من الليغا.

وأشارت إلى أن مهاجم الفريق الفرنسي، صرح قبل أيام، بأنه يتمنى فوز أولمبيك ليون في موقعة دوري الأبطال، وحسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية على حساب البارسا، من أجل استمرار تألق الأندية الفرنسية.

ولفتت الصحيفة، إلى أن المهاجم الفرنسي الواعد كان ضمن خطط البارسا لتعويض رحيل نيمار جونيور في صيف 2017، إلا أن إدارة برشلونة اتجهت للتعاقد مع الفرنسي الآخر عثمان ديمبلي، من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي