رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 20 اذار( مارس ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2167

وزير النفط يفتتح محطة تعبئة وقود الزعفرانية.. بعد إعادة تأهيلها

الأحد - 24 شباط ( فبراير ) 2019

بغداد ـ العالم

افتتح نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط الدكتور ثامر الغضبان، محطة تعبئة وقود الزعفرانية ببغداد، أمس الأحد، وبحضور مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية المهندس كاظم مسير ياسين والكوادر المتقدمة فيها، ومدير المجلس البلدي للزعفرانية، وذلك بعد عملية تطوير شاملة لهذه المحطة.

مدير عام شركة التوزيع، أكد أن المحطة "أنجزت وفق مواصفات فنية عالية وبإشراف مباشر من قبل الكوادر الهندسية  في شركة التوزيع، وخصصت لغرض تجهيز المواطنين بمنتجات النفط الأبيض والبنزين والكاز".

واضاف، ان المحطة "تحتوي على (10) مضخات لتجهيز البنزين، و(4) مضخات لتجهيز النفط الأبيض، ومثلها لزيت الغاز"، موضحاً في الوقت ذاته توجهات الوزارة وشركة التوزيع مستقبلاً بإضافة منتجي البنزين عالي الأوكتين ومنظومة LPG الى المحطة.

وتابع مسير، أن "افتتاح هذه المحطة جاء سعياً من وزارة النفط وشركة التوزيع لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتخفيف الزخم على المحطات الأخرى الموجودة في نفس المنطقة"، مؤكداً أن الوزارة "عازمة على فتح وتأهيل محطات جديدة  في بغداد وباقي المحافظات من بينها مدينة الموصل التي تشهد حملة واسعة، لإعادة تأهيل محطاتها بعد تحريرها من زمر الإرهاب".

يذكر أن شركة التوزيع قد افتتحت في وقتٍ سابقٍ خلال العام الماضي عددا من محطات التعبئة بعد تأهيلها في بغداد، ليس آخرها محطة البياع الحكومية والمحطة النهضة الأهلية، علاوةً على مضيها قُدماً لافتتاح محطات أخرى في بغداد والمحافظات، وحسب الخطة الموضوعة بهذا الصدد.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي