رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 17 نيسان( ابريل ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2180

وفد وزاري كبير في كركوك للنظر في مطاليب المحافظة

الاثنين - 8 نيسان( ابريل ) 2019

بغداد ـ العالم

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر عباس الغضبان اهتمام الحكومة الاتحادية بمحافظة كركوك واستقرارها الامني والتطور في مجال الخدمات.

وقال الغضبان في مؤتمر صحافي أثناء زيارته للمحافظة يوم امس على رأس وفد وزاري كبير، ان "الوفد جاء بناء على توجيه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي للاطلاع على اوضاع محافظة كركوك العزيزة" مشيرا الى ان "ما يهم الحكومة ان يكون وضع كركوك في افضل ما يكون على مستوى تقديم الخدمات والاستقرار الأمني".

واضاف الغضبان ان "الحكومة تدعم المحافظة من خلال بناء قدرتها على تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات للمواطنين،" مؤكدا ان "الوفد سيعقد اجتماعات مكثفة وسيستمع الى ما سيتم عرضه من قبل المحافظ ومجلس المحافظة واعضاء مجلس النواب الممثلين عن المحافظة، حيث سيتم مناقشة الأمور الضرورية والمهمة وسيتم تلبية الطلبات المشروعة وسنعمل على متابعة ما يتم الاتفاق عليه".

من جانبه، رحب محافظ كركوك راكان الجبوري بزيارة الوفد الوزاري الذي يترأسه نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط، شاكرا مبادرة الحكومة الاتحادية للإطلاع على واقع محافظة كركوك وتقديم الدعم في مجال الاعمار واعاده الاستقرار.

وضم الوفد وزيري الكهرباء والموارد المائية ووكيل وزارة الداخلية وأمين اللجنة التنسيقية بين الحكومة الاتحادية والمحافظات وعدد من الوكلاء والمدراء العامين للدوائر الخدمية في الوزارات.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي