رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأحد - 26 ايار( مايو ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2216

أمانة بغداد يهزم الزوراء في الدوري الكروي الممتاز

الاثنين - 8 نيسان( ابريل ) 2019

الحق فريق امانة بغداد، الهزيمة الثالثة بالزوراء هذا الموسم، بتغلبه عليه بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بينما يخوض نادي الطلبة مرانا مغلقا، في اطار الاستعداد لمواجهة الشرطة الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة ذاتها.

وفي المباراة التي جمعت فريقي الزوراء وامانة بغداد، جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب مصطفى كريم في الدقيقة 75 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء، ليهدي فريقه الفوز السادس في الموسم الجاري.

وبهذا الفوز، رفع امانة بغداد رصيده الى النقطة 26 في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الزوراء عند النقطة 38 في المركز الرابع.

ومن جهة أخرى، اعلن الجهاز الفني لفريق الطلبة، أن التدريبات ستكون مغلقة أمام وسائل، غدا الثلاثاء فقط، اذ يستعد الفريق لمواجهة الشرطة ضمن الجولة الثالثة والعشرين لدوري الكرة الممتاز، والمقرر أقامتها يوم الخميس على ملعب الشعب الدولي.

وذكر مشرف الفريق حيدر عبد الرزاق في بيان للنادي، أن "الملاك التدريبي قرر أن تكون تدريبات الفريق يوم الثلاثاء مغلقة أمام وسائل الإعلام، وبالإمكان تغطية التدريبات في باقي الأيام".

وبين عبد الرزاق، أنه "بإمكان وسائل الإعلام والصحفيين التنسيق حصرا مع المكتب الإعلامي للنادي، من أجل تأمين دخولهم ل‍جامعة بغداد مكان تدريبات الفريق".

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي