رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 18 تموز( يوليو ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2239

نور ستارز.. عراقية تحصل على الدرع الماسي من يوتيوب

الأربعاء - 17 نيسان( ابريل ) 2019

بغداد ـ العالم

نور نعيم أو نور ستارز كما تُقدم نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي هي مدونة فيديوهات على يوتيوب في العام الحادي والعشرين من عمرها وأول صانعة محتوى في العالم العربي والشرق الأوسط تحصل على الدرع الماسي من يوتيوب.

نور فتاة عراقية نشأت في سورية وبدأت دراستها الثانوية في تركيا قبل ان تنتقل الى الولايات المتحدة. وهناك أكملت الدراسة الثانوية وبدأت مشوارها مع يوتيوب. وأول فيديو لها كان بعنوان "ماذا يوجد في جوالي".

وقامت بنشره في نوفمبر / تشرين الثاني عام 2014 بعد أن أنشأت القناة في أبريل / نيسان من نفس العام. عند مشاهدة أول فيديو قدمته يلاحظ حجم التطور الذي حدث في المحتوى الذي تنتجه الآن على الرغم من أنه كان جيدًا كبداية.

ومنذ أن بدأت نور في مجال صناعة المحتوى وهي تحقق نجاحات وقفزات سريعة تدل على شخصية مبدعة، حيث بلغت قناة نور ستارز 100 ألف مشترك في سنة 2015 أي بعد عام تقريبًا من إنشائها. وفي عام 2016 استطاعت الوصول إلى مليون مشترك على اليوتيوب وحصدت الدرع الماسي بعدما حصلت القناة على 10 مليون اشتراك في 3 فبراير / شباط من هذا العام، والآن تخطت القناة مليار مشاهدة وتجاوزت الأحد الماضي عشر مليون مشترك.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي