رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأحد - 15 ايلول( سبتمبر ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2274

منتسبو شركة الاسمنت يتظاهرون دعماً لوزير الصناعة والمعادن

الأحد - 26 ايار( مايو ) 2019

بغداد ـ العالم

تظاهر منتسو شركة الاسمنت العراقية احدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن تعبيرا عن شكرهم وامتنانهم لوزير الصناعة الذي اوعز بتخصيص قطع اراض سكنية لمنتسبي الشركة مؤكدين ان السكن حق مشروع لهم.

 وخرج منتسبو الشركة بتظاهرة حاشدة، معربين عن عميق شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلها الوزير ومدير عام الشركة ومساعيهم الحثيثة في استحصال الموافقات الرسمية لتوفير حق السكن لمنتسبي الشركة الذي يعاني اغلبهم من ارتفاع أسعار الإيجارات التي تثقل كاهلهم ولا تناسب ومدخولهم.

وعبر منتسبو الشركة عن فرحتهم وبهجتهم لحصول الموافقات الرسمية بشأن تخصيص قطع اراض لهم بمساحة اجمالية قدرها 44 دونما.

من جهته، أكد مدير عام الشركة المهندس حسين محسن الخفاجي، إن السكن حق مشروع لكل مواطن وان الوزارة وادارة الشركة سعيا لتحقيق هذا الهدف، مؤكدا انه سيتم توزيع الاراضي على منسبي الشركة بعد إكمال الإجراءات الأصولية مع الجهات المعنية وفق آلية تضمن حق كل منتسبي مقر الشركة، لافتاً الى أن الشركة وجهت معاونياتها الجنوبية والشمالية على تنفيذ توجيهات وقرار مجلس الوزراء وتعليمات وزارة الصناعة والمعادن في توفير قطع سكنية ملائمة للمنتسبين.

وأشار أن آلية التوزيع ستكون ميسرة ولا تثقل  كاهل الموظفين وسنأخذ بنظر الاعتبار الحالة الاقتصادية بما يناسب دخل المنتسب وبما يوافق الضوابط والقوانين المعمول بها.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي