رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الثلاثاء - 23 تموز( يوليو ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2242

نيمار يقرر الاعتذار من برشلونة للعودة إلى صفوفه

الثلاثاء - 25 حزيران( يونيو ) 2019

بغداد ـ العالم
يبذل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي مجهوده من أجل العودة إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، مع ارتباط النادي الكتالوني بشرائه لتعزيز صفوفه جيداً قبل الموسم الجديد.
وقرر نيمار مغادرة برشلونة بعد موافقته على دفع باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي في عقده مقابل 222 مليون يورو في عام 2017 ، لكنه فشل في تحقيق ما يريده خلال العامين بسبب الإصابات المتكررة.
وأفادت صحيفة الإسبانية الكتالونية أن نيمار يقوم بكل ما يمكن القيام به من أجل العودة إلى برشلونة ، حيث سيرخض أمام إدارة النادي الكتالوني من أجل ذلك.
ووفقاً للمصدر المقرب من برشلونة فإ نيمار بقي صامتاً بخصوص رحيله عن برشلونة ، إلا أنه مستعد الأن للاعتراف بخطئه في الرحيل عن النادي.
ويتغلغل الندم في عقل نيمار بسبب مغادرة برشلونة ، حيث يعتقد أنه سار وراء المال وفرصة قيادة مشروعه الخاص بدلاً من أن يكون جزءً من مشروع ليونيل ميسي.
وكان نيمار قد تعرض لإصابتين في توقتين سيئين ، أبعدتاه عن دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في 2018 وضد مانشستر يونايتد في 2019 ، وودع فريقه البطولة أمام ذات المنافسين.
ويتوقع أن عودة نيمار إلى برشلونة فكرة لإحياء علامته التسويقية والتجارية بعد مستواه السيء في كأس العالم 2018 والإصابات التي ألمت به ، بجانب ابتعاده بنسبة كبيرة عن المنافسة على جائزة الكرة الذهبية.

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي