رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 17 تموز( يوليو ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2239

نهاية تموز.. موعد المنتخبات الخمسة الى كربلاء وأربيل.. والتنظيم سيكون لبنانيا

الأربعاء - 10 تموز( يوليو ) 2019

بغداد ـ العالم 
ارسل اتحاد غرب آسيا بكرة القدم، إشعارا الى نظيره الاتحاد السعودي باللعبة يطلب فيه توضيحا عن اعتزامه سحب منتخبه من بطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل.
فيما من المقرر أن تصل المنتخبات الخمسة المشاركة في البطولة الى المحافظتين، يومي 28 و30 تموز الجاري، فيما ستتولى شركة لبنانية تنظيم البطولة المرتقبة.
وذكر مصدر من داخل اتحاد الكرة العراقي، يوم امس، أن "اتحاد غرب اسيا بكرة القدم ارسل اشعارا الى نظيره السعودي ووصلت نسخة منه الى العراقي، يطلب فيه توضيحا بشأن الانباء التي وردت في الاعلام المحلي السعودي والتي أشارت الى نية السعودية سحب منتخبها من بطولة غرب آسيا والمقرر لها ان تنطلق بداية شهر آب المقبل في كربلاء واربيل".
واضاف أن "اتحاد غرب آسيا لم يتلقى الرد الى حد هذه اللحظة وستتوضح الامور خلال اليومين المقبلين".
يشار الى ان قرعة غرب آسيا قد وضعت المنتخب السعودي في المجموعة الثانية وتقام تصفيات هذه المجموعة في أربيل.
وفي سياق ذي صلة، أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، موعد وصول وفود المنتخبات التسعة الى كربلاء واربيل قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا، فيما كشف عن هوية الشركة المنظمة لحفل الافتتاح في ملعب كربلاء.
وقال عضو المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة حسين الخرساني: إن موعد وصول المنتخبات الخمسة لفرق المجموعة الاولى الى كربلاء، وهي العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن في الثامن والعشرين من شهر تموز الجاري."
واضاف، "اما منتخبات المجموعة الثانية، وهي السعودية والكويت والبحرين والاردن، فأن موعد وصولها الى مدينة اربيل في الثلاثين من تموز الجاري"، مبينا ان "الاتحاد وصل الى اتفاق نهائي بأن تكون هناك شركة لبنانية لتنظيم حفل افتتاح البطولة على ملعب كربلاء".
يشار الى ان البطولة ستنطلق منافساتها بداية آب المقبل، وبنظام مجموعتين في اربيل وكربلاء.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي