رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأحد - 25 اب( اغسطس ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2260

لماذا ابتعد همام طارق عن معسكر المنتخب الوطني في كربلاء

الأربعاء - 7 اب( اغسطس ) 2019

بغداد ـ العالم
كشف مصدر من داخل معسكر المنتخب العراقي بكرة القدم، المشارك مع فرق المجموعة الاولى ببطولة غرب آسيا في كربلاء، حقيقة ابتعاد اللاعب همام طارق عن الفريق والالتحاق بفريقه الجديد الاسماعيلي المصري بعد مباراة المنتخب العراقي ونظيره الفلسطيني في البطولة الحالية.
وقال المصدر، " بعد مشاركة همام طارق مباراة فلسطين شوطا واحدا وخروجه من اللقاء مصابا، غادر اللاعب صباح اليوم التالي للمباراة الى مدينة دبي الاماراتية للتوقيع على عقده مع فريقه الجديد الاسماعيلي المصري، ومن ثم عاد عصر نفس يوم المغادرة الى معسكر المنتخب في كربلاء".
واضاف، "في اليوم التالي من العودة اخبر اللاعب مدربه كاتانيتش بأنه مازال يعاني من الاصابة مع تقرير يؤكد انه يحتاج الى الراحة لمدة خمسة ايام"، مبينا أن "المدرب أخبره بأن راحة الايام الخمسة وبعد انقضائها تكون البطولة قد شارفت على النهاية، لذا الافضل بك والحديث لكاتانيتش، ان تغادر معسكر المنتخب وتلتحق بالاسماعي المصري وانهاء فترة الاعداد هناك، ومن ثم العودة الى المنتخب في تصفيات كأس العالم".
وبيّن، انه "على هذا الاساس غادر همام معسكر المنتخب في كربلاء ومن المؤمل ان يكون قد التحق بالاسماعيلي المصري".
يشار الى ان همام طارق كان قد تعرض للاصابة بشد عضلي في مباراة فلسطين والتي فاز بها منتخب العراق 2-1، ضمن منافسات الجولة الثانية لفرق المجموعة الاولى.

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي