رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 19 ايلول( سبتمبر ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2277

"فيفا" يحظر الطلبة والميناء والنجف في الدوري الممتاز

الخميس - 22 اب( اغسطس ) 2019

بغداد ـ العالم
تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم امس الاربعاء كتابا رسميا من الاتحاد الاسيوي للعبة، اشار فيه الى رفضه لمشاركة اندية الميناء والطلبة والنجف في مسابقة الاتحاد الاسيوي والعراقي وعدم منحهم ترخيص المشاركة نظرا للشكاوى الكثيرة ضد الاندية المذكورة.
وجاء في نص رسالة الاتحاد الآسيوي: "اشارة للشكاوى الكثيرة جدا المستلمة ضد الاندية {الطلبة -الميناء -النجف} فيما يخص المبالغ المالية غير المدفوعة لموظفيهم المعيار { f.o4} كونه معيارا اجباريا يصف بان الرخصة لاتمنح اذا كان طالب الرخصة لايلبي اي معايير من صفة {A}".
وبين، "في جهدنا لدعم ادارة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم فان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يعلم بكافة هذه الشكاوي المستلمة في الاتحاد الاسيوي هي اجبارية واي ناد لايؤدي المتطلبات الاجبارية سوف يتم حرمانها من رخصة المشاركة في مسابقات الاتحاد الاسيوي والاتحاد العراقي".
ولفت الى انه "في حالة اي قرارات للترخيص يتم اجراءها فان ذلك يعد خرقا للوائح ترخيص الاندية في الاتحاد الاسيوي وان الاخيار امام الاتحاد الاسيوي سوى رفض مثل هذه القرارات الترخيصية واحالة المسألة الى الهيئات القضائية في الاتحاد الاسيوي لاجراء اللازم".

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي