رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 19 ايلول( سبتمبر ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2277

يوفيتش يتطلع لإنهاء عقدته الملكية

الأحد - 8 ايلول( سبتمبر ) 2019

بغداد - العالم 
يتطلع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لإنهاء العقدة التي باتت تطارده منذ الانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المنتهي. 
ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسانية، فإن يوفيتش لم يزر الشباك منذ أن سجل هدفًا مع صربيا في الفوز على ليتوانيا بنتيجة 4-1 في شهر يونيو/ حزيران الماضي. 
ومنذ لقاء ليتوانيا، خاض يوفيتش 10 مباريات وأكثر من 420 دقيقة دون أي هدف.
 ولعب يوفيتش مباراتين فقط في بطولة أوروبا لأقل من 21 عامًا، عندما خرجت صربيا من دور المجموعات، دون تسجيل أهداف.
 وخاض اللاعب الصربي مباراته الأولى غير الرسمية مع ريال مدريد أمام بايرن ميونخ، حيث لعب لمدة 45 دقيقة مع فريق يتكون أغلبه من اللاعبين الشباب.
 بينما جاءت المشاركة الأولى بالتشكيل الأساسي ليوفيتش أمام آرسنال في واشنطن، ولكن تم تغييره بعد 15 دقيقة، بسبب الحاجة إلى إشراك مدافع عقب طرد ناتشو فرنانديز.
 وتم إخراج يوفيتش من الملعب خلال الهزيمة بنتيجة 7-3 أمام أتلتيكو مدريد بسبب الإصابة، واستمر غيابه ضد توتنهام وفنربخشة في كأس أودي، بينما قدم اللاعب أفضل مستوى له أمام سالزبورج وروما بفترة الإعداد.
 وخلال المباريات الرسمية شارك يوفيتش لمدة 9 دقائق فقط ضد سيلتا فيجو في الجولة الأولى من الليجا، بينما ظهر تأثيره مع الفريق في الجولة الثانية أمام بلد الوليد.
 وفي الجولة الثالثة ضد فياريال دفع به المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى جوار كريم بنزيما، إلا أن يوفيتش ما يزال ينتظر هدفه الأول حتى الآن منذ شهر يونيو/ حزيران الماضي.
 وسيلعب يوفيتش خلال فترة التوقف الدولي مباراتين مع صربيا أمام البرتغال (اليوم) ولوكسمبورج (الثلاثاء)، لعله يجد نقطة النهاية لأزمته التهديفية.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي