رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الثلاثاء - 15 تشرين الاول( اكتوبر ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2294

توتنهام يتحدى بايرن ميونخ.. وإنتر ميلان يصارع برشلونة

الاثنين - 30 ايلول( سبتمبر ) 2019

بغداد - العالم 
تتصدر مواجهتا توتنهام مع بايرن ميونخ وبرشلونة مع إنتر ميلان منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 كما يتطلع ليفربول حامل اللقب وريال مدريد الفريق الأكثر تتويجا بالبطولة لتجنب التعثر مجددًا أمام سالزبورج وكلوب بروج على الترتيب بعدما استهلا المسابقة بالخسارة.
 وسيتنافس توتنهام وبايرن ميونخ على صدارة المجموعة الثانية التي يحتلها الأخير حاليا بعد فوزه على النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، بينما يتقاسم توتنهام المركز لثاني مع أولمبياكوس اليوناني بنقطة بعد تعادلهما 2-2 في أثينا.
 وسيحاول توتنهام وصيف البطولة طي صفحة بدايته السيئة سواء في دوري الأبطال أو الدوري الإنجليزي عندما يستضيف العملاق البافاري الثلاثاء المقبل على ملعبه.
 أما برشلونة المتعثر في بداية الموسم بسبب مشكلات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي البدنية وتراجع أداء العديد من لاعبيه، فيخوض في ملعبه "كامب نو" صداما مع إنتر ميلان في الجولة الثانية بعد تعادله في الأولى سلبيا أمام بوروسيا دورتموند.
 ويتقاسم إنتر ميلان صدارة المجموعة الأولى مع سلافيا براج الذي تعادل معه في الجولة الأولى 1-1 بإيطاليا.
 وعلى ليفربول حامل اللقب أن ينسى سريعا هزيمته أمام نابولي بهدفين نظيفين في ملعب "سان باولو" قبل أن يستضيف سالزبورج النمساوي الأربعاء على ملعبه "آنفليد" الذي لم يخسر عليه 22 مباراة أوروبية متتالية. 
ويستقبل ليفربول خصمه النمساوي منتشيا بعد تحقيقه فوزه السابع على التوالي في البرميرليج محققا العلامة الكاملة بعد مرور سبع جولات على البطولة، لكنه في الوقت ذاته يواجه طموح سالزبورج الذي اكتسح جينك البلجيكي 6-2 في الجولة الأولى، ليتصدر المجموعة الخامسة بفارق الأهداف أمام نابولي الوصيف.
 ويسعى ريال مدريد لتجاوز الهزيمة المريرة على ملعب باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى والتي جعلته يتذيل الترتيب بلا نقاط، وفرصته ستلوح حينما يستقبل الثلاثاء كلوب بروج.
 ويعود في مواجهة كلوب بروج قائد الملكي سرجيو راموس بعدما حرمته عقوبة الإيقاف من المشاركة أمام باريس سان جيرمان، ليقود الميرينجي مجددا أوروبيا على "سانتياجو برنابيو" الذي خسر فيه الملكي آخر مباراتين في التشامبوينز ليج (0-3 أمام سسكا موسكو و1-4 أمام اياكس أمستردام).
 وفي إطار نفس المجموعة الأولى يحل المتصدر باريس سان جيرمان ضيفا على جالطة سراي التركي بدون نجمه البرازيلي نيمار مجددا للإيقاف.
 وفي المجموعة الرابعة يتواجه أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء المقبل مع المفاجأة لوكوموتيف موسكو الذي هزم باير ليفركوزن على أرضه 2-1 في الجولة الأولى ليتصدر المجموعة، بينما يتقاسم الفريق المدريدي ويوفنتوس المركز الثاني بنقطة بعد تعادلهما 2-2.
 وفي صراع على صدارة المجموعة الثامنة والأخيرة يستقبل فالنسيا المنتشي بالفوز على تشيلسي بهدف نظيف في الجولة الأولى، أياكس أمستردام الأربعاء، علما بأن الفريق الهولندي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف أمام نظيره الإسباني الوصيف.
 ويستقبل مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" الثلاثاء دينامو زغرب متصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف امام السيتزينز الوصيف، علما بأن الفريق الكرواتي كان قد فاز في الجولة الأولى على أتلانتا الإيطالي برباعية بيضاء، بينما تغلب مان سيتي بثلاثية نظيفة على شاختار دونيتسك الأوكراني.
 من جانبه يسعى لايبزيج الالماني للحفاظ على صدارة المجموعة السابعة عندما يستضيف ليون الفرنسي الأربعاء المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي