رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 23 كانون الثاني ( يناير ) 2020 - السنة التاسعة - العدد 2359

المنتجات النفطية تجهز مطار النجف الأشرف بـ (6) مليون لتر شهرياً من وقود الطائرات المدني

الأحد - 12 كانون الثاني ( يناير ) 2020

بغداد - العالم 
  كشفت شركة توزيع المنتجات النفطية عن تجهيزها مطار النجف الأشرف بـ (6) مليون لتر شهرياً من منتوج وقود الطائرات نوع            ( JET- A1) وبالسعر الرسمي المدعوم. 
ذلك ما أكده وكيل مديرعام الشركة الأستاذ حسين طالب عبود مبيناً " ان شركتنا مستمرة بإمداد المطارات العراقية بوقود الطائرات  ذو الجودة العالية والمواصفات العالمية المطلوبة ومنها مطار النجف الأشرف الذي تم تجهيزه بالكمية اللازمة التي تحقق له الإكتفاء الكامل وبالسعر الرسمي المدعوم بما يسد حاجته .
في السياق ذاته افصح مديرهيأة التجهيز في شركة التوزيع عن آلية التجهيز حيث بين بأن الكمية المخصصة يتم تجهيزها شهرياً وإعتماداً على منفذي بغداد والبصرة لغرض تحقيق الانسيابية في العملية التجهيزية لما تمثله الخطوط الجوية العراقية من أهمية كبيرة تساهم في الإرتقاء بالبلد موضحاً بأن سعر تجهيز المنتوج  ذو قيمة مخفضة ومدعومة قياساً بسعر المنتوج العالمي .
وسبق لشركة التوزيع ان جهزت مطاري بغداد والبصرة            بـ ( 18) مليون لتر من وقود الطائرات المدني حيث أن توجيهات وزارة النفط تنص على ضرورة توفير الدعم اللازم لكافة القطاعات ومنها الجوية ووضع الأمكانيات اللازمة لذلك للمساهمة في تحقيق الإرتقاء لقطاع النقل الجوي بما يسهم التقدم الإقتصادي للبلاد .

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي