رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 23 كانون الثاني ( يناير ) 2020 - السنة التاسعة - العدد 2359

التعادل يحسم موقعة شباب العراق والبحرين في بطولة آسيا

الاثنين - 13 كانون الثاني ( يناير ) 2020

بغداد - العالم 
 حسم التعادل لقاء المنتخبين العراقي والبحريني للشباب (2 – 2)، فيما انقاد منتخب تايلاند إلى هزيمة مفاجئة أمام أستراليا (2-1) ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا لمنتخبات تحت 23 عاما المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 
 وأعادت نتائج هذه الجولة ترتيب الأوراق من جديد في هذه المجموعة، حيث باتت أستراليا هي المتصدرة بأربع نقاط، تليها تايلاند بثلاث نقاط، فيما يحل المنتخب العراقي ثالثا بنقطتين بينما يقبع منتخب البحرين في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.
 ويفتح هذا الترتيب الجديد تقارب الحظوظ بين جميع منتخبات هذه المجموعة لبلوغ المرحلة الثانية عندما تختتم منافساتها الثلاثاء المقبل بلقاء تايلاند مع العراق وأستراليا مع البحرين.
 ويعزز هذا الترتيب الجديد للمجموعة الأولى من حظوظ المنتخبين العربيين للبقاء في المنافسة وخصوصا للأخضر العراقي الذي يقوده عبدالغني شهد، حيث بات يحتاج لصنع معجزة الثلاثاء عندما يلاقي تايلاند البلد المستضيف والمنهزم أمام أستراليا.
 وضمن اللقاء الأول تمكن “أسود الرافدين” من الإفلات من هزيمة محققة أمام البحرين على ملعب ثاماسات في إقليم باثوم ثاني التايلاندي، ليخطفوا تعادلا ثمينا في وقت قاتل (دق 91).
 وافتتح هاشم عيسى التسجيل للبحرين في الدقيقة الـ44 ثم أدرك اللاعب البديل أمير العماري التعادل للعراق في الدقيقة الـ66.
  وبعدها تقدم المنتخب البحريني مجددا بهدف سجله محمد مرهون جاسم في الدقيقة الـ85، لكن المنتخب العراقي خطف هدف التعادل عن طريق البديل محمد نصيف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة. ورفع العراق رصيده بذلك إلى نقطتين بعد التعادل الثاني، بينما حصد المنتخب البحريني أول نقطة له في المجموعة.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي