رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 20 شباط ( فبراير ) 2020 - السنة التاسعة - العدد 2379

استعراض: 7 أفلام لأبطال خارقين في 2020 سوف تصيبك بالقشعريرة

الثلاثاء - 11 شباط ( فبراير ) 2020

ترجمة/ العالم
نشر موقع انترستنغ انجينيرينغ تقريرا استعرض فيه أبرز أفلام الأبطال الخارقين والتي سيقع عرضها هذه السنة.
  ما هو أفضل فيلم للأبطال الخارقين؟
قال الموقع، في تقريره، الذي ترجمته "العالم"، يوم امس، إن تصنيفك لأحد الأفلام على أنه أفضل فيلم على الإطلاق هو مسألة شخصية للغاية، ويمكن أن تختلف معك الأجيال الأخرى في الرأي. ومع ذلك، هناك بعض أفلام الأبطال الخارقين التي تُعتبر أمثلة رائعة عن أفضل الأفلام على نطاق واسع. ووفقًا لمواقع مثل موقع "ذا فالتشر"، من بين بعض أفضل أفلام الأبطال الخارقين حتى الآن، نجد النمر الأسود (2018) ولوغان (2017) وغير قابل للكسر (2000) وفارس الظلام (2008) وسبايدرمان: إنتو ذا سبايدر-فيرس (2018) والمنتقمون (2012) والخارقون (2004) وبداية باتمان (2005).
من هو أشهر بطل خارق؟
أشار الموقع إلى أن هناك العديد من الأبطال الخارقين العظماء، لكن يُعد بعضهم مشهورا أكثر من غيره. وقد تفاجئك معرفة أن الأبطال الخارقين المعترف بهم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم هم باتمان وسوبرمان. وتأتي شخصية وولفرين في المرتبة الثالثة.
1. فيلم "الأرملة السوداء" سيصدر في أيار/مايو سنة 2020؟
أفاد الموقع بأنه من المقرر أن يصدر فيلم "الأرملة السوداء" الذي تلعب فيه سكارليت جوهانسون دور البطولة  في شهر أيار/مايو في سنة 2020. وسيكون هذا الفيلم أحد الفلمين الذين أنتجتهما شركة مارفل إنترتينمنت لهذه السنة. ستعيد جوهانسون دورها المتمثل في "الأرملة السوداء" بعد ما يقرب من عشر سنوات منذ ظهور الشخصية لأول مرة في "آيرون مان 2". كما يستكشف الفيلم أصول "الأرملة السوداء" ويُعتقد بأنه سيجيب على بعض الأسئلة حول "الغرفة الحمراء" والوقت الذي أمضته البطلة في بودابست ودفتر حساباتها الأحمر.
2. فيلم "موربييوس" يبدو واعدا
 أضاف الموقع أن فيلم "موربييوس" هو فيلم بطل خارق آخر من المقرر أن يصدر سنة 2020، وتتمحور قصته حول شخصية مارفل المصورة التي تحمل الاسم ذاته. يمثل البطل دور مصاص دماء حي كان في الأصل عالمًا كيميائيًا حيويًا تشبع بقدرات مصاصي الدماء وسماتهم الفيزيائية بعد فشل تجربته. ويلعب دور البطولة جاريد ليتو.
3. من المتوقع أن يحقق فيلم "فينوم 2" نجاحا باهرا في تشرين الأول/أكتوبر من سنة 2020
ذكر الموقع أنه من المقرر أن يصدر الجزء الثاني من الفيلم الناجح "فينوم" في تشرين الأول/أكتوبر من هذه السنة. في الواقع، حقق الجزء الأول مبلغ 800 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وتجاوزت أرباحه أرباح كل أفلام إكس مان عند إصداره. يأمل فيلم "فينوم 2" في الاستفادة من هذا النجاح الهائل، ومن المقرر أن يمثل توم هاردي من جديد في هذا الفيلم، كما من المفترض أن يمثل وودي هارلسون دور عدو البطل. 
4. من المتوقع أن يصدر فيلم "المتحولون الجدد"  في نيسان/أبريل سنة 2020
 حُدد موعد إصدار فيلم "المتحولون الجدد" الذي وقع تصويره في سنة 2017 بنيسان/أبريل سنة 2020. لكن من المهم معرفة أن موعد إصدار الفيلم تأخر مرتين بالفعل، حيث كان من المقرر أن يصدر لأول مرة في شباط/فبراير سنة 2019 ثم في آب/أغسطس من السنة ذاتها. ولم تُقدم أي أسباب تفسر ذلك ولكن تشير بعض التقارير إلى أن إعادة التصوير كانت مطلوبة لتغيير أسلوب الفيلم المرعب.
5. من المتوقع أن  يصدر فيلم "بلود شوت" في آذار/مارس سنة 2020
أوضح الموقع أن فيلم "بلود شوت" يمثل فيلم الأبطال الخارقين الوحيد الذي سيصدر هذه السنة والذي لم تنتجه شركة مارفل أو شركة دي سي كومكس. استنادًا إلى شخصية "فاليانت كوميكس" التي تحمل نفس الاسم، يلعب فين ديزل دور "البطل الخارق"، وتدور القصة حول راي غاريسون الذي وقع اغتياله مع زوجته والذي تمكن فريق من العلماء من إحيائه ورفع مستواه بتقنية النانو ليصبح جنديًا خارقا يدعى بلود شوت.
6. فيلم "بيردز أوف براي" يبدو مشوقا
حُدد موعد إصدار فيلم "بيردز أوف براي" بشباط/ فبراير من سنة 2020. وبما أن الفيلم يتركز في الأساس حول شخصية مارفل، هارلي كوين، قد يمثل هذا الفيلم أكثر الأفلام المثيرة للاهتمام هذه السنة. ستعيد مارجو روبي دورها ككوين، بينما ستلعب دور الطيور الجارحة جورني سموليت بيل في دور الكاناري الأسود وماري إليزابيث وينستد في دور الصيادة.  
7. "المرأة المعجزة 1984" سيصدر في حزيران/يونيو في 2020
أضاف الموقع أن النسخة التكميلية المرتقبة لفيلم "المرأة المعجزة"، "المرأة المعجزة 1984" ستصدر في صيف سنة 2020. كان من المقرر أن يصدر الفيلم في أواخر السنة الماضية، لكن تعتقد شركة وارنر برذرز أن إصدار الفيلم في حزيران/يونيو سيكون أكثر نجاحًا من الناحية المالية.
ووفقا لموقع سكرين رانت، "ستقفز القصة إلى فترة الثمانينيات، ولكن ستشارك المرأة المعجزة في الحرب، وهذه المرة ستنتقل بين الحرب العالمية الأولى والحرب الباردة. ومن المثير للاهتمام أن كريس باين سيعود أيضًا، على الرغم من أن الطريقة التي تمكنت بها شخصية ستيف تريفور من العودة ما زالت غير واضحة. مع ذلك، هناك بعض الشائعات التي تشير إلى أن ديانا ستبرم صفقة مع إله لإحياء ستيف".

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي