رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 9 تموز( يوليو ) 2020 - السنة التاسعة - العدد 2471

بن شيخة ينوي الرحيل عن وجدة المغربي

الاثنين - 29 حزيران( يونيو ) 2020

بغداد - العالم 
 أوضح الجزائري عبدالحق بن شيخة المدير الفني لنادي مولودية وجدة المغربي لكرة القدم أنه ينوي الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده الذي ينتهي الصيف الجاري.
وكشف بن شيخة في تصريح صحافي أنه تحدث مع رئيس مولودية وجدة وأخبره بنيته في الرحيل بنهاية الموسم، لكنه أكد في نفس الوقت أنه لا يعرف ماذا سيحدث في المستقبل. وأكد بن شيخة أن مولودية وجدة استحق المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري المغربي الذي لم يغادره منذ انطلاق الموسم رغم عدم امتلاكه لإمكانيات كبيرة مقارنة بالرجاء البيضاوي وجاره الوداد واتحاد طنجة.
ويحتل مولودية وجدة المركز الثالث برصيد 34 نقطة متخلفا بنقطتين عن الوداد البيضاوي المتصدر، ونقطة واحدة عن الفتح الرباطي الوصيف. كان الاتحاد المغربي أعلن في وقت سابق استئناف مسابقة الدوري اعتبارا من 25 يوليو المقبل.
وتعيش فرق الدوري المغربي حالة من القلق نتيجة لتواجد عدد لا يستهان به من اللاعبين الذين شارفت عقودهم على نهايتها دون أن يبادروا إلى تمديد هذه العقود أو الموافقة رسميا على مقترحات التجديد.
ويصل عدد اللاعبين الذين بإمكانهم توقيع صفقات انتقال حر بالميركاتو المقبل بالدوري المغربي إلى حوالي 50 لاعبا، من بينهم عناصر مؤثرة داخل فرقها مثل محمد نهيري وإبراهيم النقاش داخل الوداد ومحسن متولي بالرجاء والمهدي الباسل وياسر جريسي وأيوب سكومة بالفتح الرباطي ومروان هدهودي وبكاري ندياي بالجديدي وإبراهيم البحري مع الزمامرة وغيرهم.
ويتمثل قلق الفرق ومدربيها في شكوكهم في مدى استعداد هؤلاء اللاعبين للقتال في باقي الجولات التي ستشهد إيقاعا ناريا.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي