رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 9 تموز( يوليو ) 2020 - السنة التاسعة - العدد 2471

شركة تعبئة وخدمات الغاز تؤشر إقبالا كبيرا على مشروع "وفر نقودك": اسطواناتنا الغازية "بلا كورونا"

الاثنين - 29 حزيران( يونيو ) 2020

بغداد ـ العالم
تحت عنوان "كُن ذكياً.. وفّر نقودك"، تواصل الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز، مشروع إضافة منظومات الغاز السائل لمختلف أنواع السيارات، وبوتيرة متصاعدة، في محافظات البلاد.
وتقول الشركة في بيان صدر عن قسم العلاقات والاعلام فيها، ورد لـ"العالم"، ان مشروعها الذي يعد الاول بالعراق، "ذو مواصفات عالية، كما أنه اكثر اقتصادا".
ويضيف البيان، أن ملاكات الشركة المنتشرة في جميع محطات تعبئة وقود الغاز، تعمل ضمن ورشاتها في تلك المحطات، على نصب منظومة الغاز للسيارات، بمختلف أحجامها.
وبيّنت الشركة، بحسب البيان، ان منظوماتها المطابقة لشروط السلامة العامة "ذات منشأ إيطالي وتركي".
ومن جانب آخر، تحرص الشركة على اتخاذ جملة من الاجراءات والتدابير الاحترازية من الاصابة بفايروس كورونا المستجد، وللحد من تأثيره، داخل المواقع التابعة للشركة في جميع المحافظات.
وتحض الإدارة الُعليا للشركة، الملاكات العاملة بجميع فروعها، على "أخذ التدابير الاحترازية والوقائية، ونشر عدد من البوسترات والملصقات التوعوية حول مخاطر الاصابة بفايروس كورونا وطرق الوقاية منه، وتعليقها في جميع المواقع، لاسيما معامل تعبئة الغاز التي هي بتماس مع المواطنين". الى جانب "تعفير وتعقيم جميع المواقع بالمطهرات الحيوية بشكل يومي، لاسيما اسطوانات الغاز السائل التي تنقل عبر السيارات المسطحة، والتي تزيد نسبة تلوثها باعتبارها عرضة للأتربة وتداولها على نطاق واسع بين المواطنين، مما يستدعي غسلها وتعفيرها قبل دخولها لمنصات وخطوط التعبئة الانتاجية داخل المعامل".
وتؤكد الشركة، من جانب آخر، على متابعة سير العمل في المعامل الانتاجية، من خلال الجولات التفتيشية المستمرة.
وتطمئن، بأنه في ظل الظروف الراهنة والأحداث المُتسارعة التي يشهدها البلاد، فأنَّ كميات الإنتاج من اسطوانات الغاز المُعبأ في تزايدٍ، وانَّ معامل التعبئة مستمرّة في عملها دون توقف في تجهيز الوكلاء الجوالين وفق اجراءات مشددة للوقاية من خطر كورونا.

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي