رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الثلاثاء - 22 ايلول( سبتمبر ) 2020 - السنة التاسعة - العدد 2516

معهد التطوير البرلماني ينظم دورة عن ادارة المكاتب والسكرتارية

الخميس - 17 ايلول( سبتمبر ) 2020

بغداد - العالم 
 نظم معهد التطوير البرلماني، خلال اليومين الماضيين، دورة عن ادارة المكاتب والسكرتارية لموظفي المجلس.
واختتمت الدورة نشاطها، يومي الثلاثاء والاربعاء الماضيين، بحضور الامين العام لمجلس النواب، سيروان عبد الله سيريني، ونائب الامين العام للشؤون الادارية صادق جمعة، ومدير عام المعهد سعد فياض، ومدير عام الدائرة الاعلامية محمد ابو بكر.
بدوره، اثنى امين عام مجلس النواب، على جهود مدير عام معهد التطوير البرلماني لدور المعهد في تطوير العمل الإداري في المجلس. 
وشدد سيريني، على الحرص والجدية في اداء العمل الشامل، من قبل الموظفين وفقا لاساليب الإدارة الحديثة من اجل ان يكونوا عناصر فاعلين في مؤسساتهم، بغية الاسهام بإصلاح اي خلل والقيام بالواجب الموكل اليهم، داعيا الى التعلم والتطور بشكل مستمر لتحقيق التقدم في أداء المؤسسة والوصول الى الأهداف المنشودة.
واكد سيريني، حرص مجلس النواب ـ ممثلا بالأمانة العامة ـ على تطوير وتعزيز العلاقات مع المنظمات الدولية ومختلف دول العالم ، في مجال تبادل الخبرات وإقامة الدورات التطويرية من اجل النهوض بواقع العمل وتنمية قدرات الموظفين. 
من جهته، قال مدير عام معهد التطوير البرلماني سعد فياض، ان دورة ادارة المكاتب والسكرتارية تعد من ضمن خطة التدريب السنوية لعام 2020 بهدف تطوير مهارات موظفي المجلس وتنميتها بالشكل الأمثل. 
وأضاف مدير عام معهد التطوير البرلماني، ان المعهد سيستمر بإقامة الدورات التدريبية والورش والندوات للنواب وموظفي المجلس من اجل اكتساب معلومات ومهارات تخدم العمل في المؤسسة التشريعية، لافتا إلى أن المعهد يمتلك برامج متنوعة لدورات في مختلف الاختصاصات. 

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي