رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأحد - 25 تشرين الاول( اكتوبر ) 2020 - السنة التاسعة - العدد 2535

تجارة الحبوب : تنفيذ برنامج (قوت) في عمل السايلوات والمواقع سيوفر المزيد من الالتزام باجراءات المراقبة و المطابقة

الأحد - 18 تشرين الاول( اكتوبر ) 2020

العالم - عامر عبدالعزيز 
اكد المهندس عبدالرحمن عجي طوفان مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب ان تطور تقنية العمل و ادخال التكلنوجيا في مفاصل عمل الشركة احدى الحاجات الاساسية التي تسعى لها ادارة الشركة من خلال ادخال التقنيات التكلنوجية الحديثة بعمل السايلوات و المواقع كافة ولجميع المواد المخزنية التي تتعامل بها الشركة . 
وقال خلال اطلاعه على التنفيذ التجريبي لبرنامج ( قوت ) الذي ربط مع سايلو الدورة و مقر الشركة ، ان هذا البرنامج لايمكن ان يتحقق الا من خلال مشاركة الملاكات العامله بطريقة( تقبل ) التجديد و تمنية  الموارد البشرية العاملة في الميدان تساعد على النجاح . 
و اكد ان التكلنوجيات الجديدة مطلوبة من اجل كفائة الاستمرار و لدينا برنامج ( قوت) و الذي يمكن ان نطلق عليه برنامج المراقبة عن بعد لكل الفروع و المواقع والمراكز التسويقية من خلال ربطه بمنظومة و غرفة متابعة خاصة. 
وتابع طوفان عرض تجريبي تم خلاله استلام الارصدة التي تم ادخالها من سايلو الدورة لكافة انواع الحبوب وكافة المخازن عن طريق ( Dash Board) لعرض النسب والكميات حسب السايلو والارصدة .
وتم متابعة عرض رصيد الجرد الفعلي ورصيد الوارد ورصيد الصادر والكمية الفعلية في موقع العمل ( الدورة ) وتم رفع كافة البيانات الى السيرفر وعرضت عبر شاشة الحاسوب امام انظار السيد المدير العام .
ووجه طوفان قسم الحاسبة بتشكيل لجنه من الاقسام ذات العلاقة لتكون مشرفة على تنفيذ العمل التجريبي لبرنامج قوت بما يومن انسابية العمل ودقته .

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي