رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 29 اذار( مارس ) 2017 - السنة السابعة - العدد 1693

اتحاد الكرة يشيد بفوز الوطني بودية إيران

بغداد – العالم
عد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، أمس الاحد، فوز منتخبنا الوطني الأول على نظيره الايراني "ايجابيا"، مشيرا الى ان هذا الفوز سيرفع من معنويات اللاعبين قبل خوض مباراتهم امام استراليا.
وقال عضو الاتحاد المركزي للعبة يحيى كريم: ان "النتيجة التي حققها منتخبنا الوطني على نظيره الايراني في مباراتهما الودية تعد إيجابية، وهي مهمة لرفع المعنويات واعادة الثقة الى الجمهور العراقي".
واضاف كريم ان "مدرب المنتخب كان يهدف من هذه المباراة الى وضع اللاعبين في فورمة التنافس، ولقد حقق عبرها نتيجة ممتازة"، مشيرا الى ان "الاتحاد يثق بقدرة منتخبنا الوطني على تقديم مستوى جيد امام استراليا في مستهل مبارياته بجولة الاياب من تصفيات كأس العالم".
وعلى صعيد ذي صلة أعلن مدرب منتخب استراليا بوستيكوغلو تشكيلة منتخب بلاده التي ستخوض مباراتي العراق في الثالث والعشرين والامارات في الثامن والعشرين من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولتين الاولى والثانية للمرحلة الثانية من تصفيات مونديال روسيا 2018 .
وقد ضمت القائمة والتي تحتوي على 23 لاعباً كلا من مات رايان حارس جينك البلجيكي ووميشيل لانجيرك حارس شتوتغارت الالماني وداني فوكوفيتش حارس سيدني الاسترالي اما في خط الدفاع فقد تمت دعوة كل من رايان غرانت مدافع سيدني وميلوس ديجينك مدافع يوكاهاما الياباني وترينت ساينسبري مدافع انتر ميلانو الايطالي ورايس وليامس مدافع بيرث وبيلي رايت مدافع بريستول ستي الانكليزي بالاضافة الى براد سميث مدافع بورنموث الانكليزي وعزيز بيهيتش مدافع بورصا سبور التركي.
أما في منطقة الوسط فقد تم استدعاء كل من ميل جيدناك قائد استون فيلا الانكليزي ومارك مليجان لاعب بني ياس الاماراتي وجاكسون لاعب بورتون الانكليزي وارون موي لاعب هيديرتسفيلد الانكليزي ومصطفى اميني لاعب اي جي اف الدنماركي وريلي ماك كري لاعب اديلاد الاسترالي ماسيمو لونغو متوسط ميدان كوينز بارك رينجرز الانكليزي، اما في خط المقدمة فقد استدعى كلا من المخضرم تيم كاهل لاعب ميلبورن الاسترالي وتومي يوريتش مهاجم لوزرين السويسري وماثيو لاك مهاجم انكلوشتات الالماني وروبي كروز مهاجم لياونينج وين الصيني وجميس تريوسي مهاجم ميلبورن فيكتوري الاسترالي واخيراً ناثان بيرنز مهاجم اف سي طوكيو الياباني.

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي