رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 22 حزيران( يونيو ) 2017 - السنة السابعة - العدد 705

مشتركو زين العراق على موعد مع 170 استديو وموزعا عالميا للاستمتاع بقائمة لا محدودة من المحتوى الترفيهي

بغداد ـ العالم
أطلقت زين رسميا خدمة iflix لمشاهدة محتوى الفيديو من الأفلام وبرامج التلفزيون عبر الإنترنت.
وأوضحت زين في بيان صحافي، ورد لـ"العالم"، أن خدمة iflix ستوفر تشكيلة واسعة من آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية العالمية والعربية (بترجمة نصية عربية وانجليزية)، كما ستوفر محتوى فيديو عرض أول، وسلسلة حصرية من البرامج الفائزة بجوائز أكاديمية شهيرة، بالإضافة إلى أفضل العروض الحصرية من بوليوود لمحبي الأفلام الهندية، علاوة على أكثر من 2000 عمل من برامج الأطفال.
وكانت مجموعة زين أعلنت مع "iflix" الشركة الرائدة عالميا في مجال خدمات بث الأفلام والبرامج والمحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت عن تأسيس كيان تجاري مشترك تحت اسم " iflix Arabia " لتوفير خدمات عالمية الطراز في بث المحتوى الترفيهي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) من خلال التعاون مع أكثر من 170 استديو وموزع على مستوى العالم.
 وسيتمكن مشتركي زين العراق من الحصول على اشتراك iflix لمدة شهرين عند الاشتراك بعروض الانترنت المفتوح (اسبوعي او شهري).
السيد علي الزاهد الرئيس التنفيذي لشركة زين العراق أكد على "ان هذا التعاون يأتي مكملا لاستراتيجية زين العراق  بدفع عملياتنا التجارية والتسويقية نحو حدود جديدة من الإبداع والابتكار، ولذلك نسعى إلى تنويع محفظة خدماتنا بالشكل الذي يثري تجربة قاعدة مشتركينا، وخدمة iflix تعكس توجهاتنا نحو الريادة لتقديم الإبداع الرقمي على مستوى العراق ومواكبة كافة التطورات، وتوفير كل ماهو جديد في عالم التقنية الرقمية "
وأضاف قائلا: بإطلاقنا خدمة iflix فإننا نقوم بأثراء المحتوى الرقمي للشباب العراقي الذي يعد الركيزة الاساسية في المجتمع، كما عبر عن سعادته بهذا التعاون مضيفا ان زين العراق كانت وما زالت حريصة على توفير كافة الحلول الرقمية لمشتركيها ايمانا منها بدور التكنولوجيا الرقمية في تطوير هذه الشريحة من المجتمع.
من جانبه، قال مارك بريت المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعة iflix "إننا متحمسون إلى أقصى درجة إزاء جلب خدمتنا إلى  منطقة الشرق الأوسط ". 
وأوضح بريت قائلا، " نؤمن بأننا قد وجدنا الشريك المثالي من خلال مجموعة زين القادرة على توصيل المحتوى الرقمي الذي نوفره على منصتنا، وتلبية الطلب المتزايد في المنطقة على خدمة عالمية الطراز كخدمة iflix، ولذلك نتطلع إلى جعل محتوى وخدمة iflix المتميزين متاحين لجميع مشتركي مجموعة زين".
وإذ أطلقت "iflix" خدماتها لأول مرة في مايو من العام 2015 في أسواق شرق آسيا، فإنها نجحت سريعا في بناء الهيمنة الخاصة بها في أرجاء هذه الأسواق، حيث نشرت خدماتها لهذا النوع من المحتوى في 10 أسواق في غضون أقل من عامين، واستطاعت أن تستقطب ما يربو على 5 ملايين مشترك خلال تلك الفترة.
الجدير بالذكر أن المشتركين الراغبين في الاستفادة من عروض المحتوى الرقمي الذي ستقدمه خدمة iflix، يمكنهم التسجيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للخدمة، أو تنزيل التّطبيق الخاص بها من متجر Google Play أو من متجر App Store.
وسيسمح كل اشتراك بأن يصل المشترك إلى خدمة iflix من خلال خمسة أجهزة، بما في ذلك الهواتف النقالة وأجهزة اللابتوب، الحواسيب اللوحية، والتليفزيون كي يشاهدوها لاحقا أينما كانوا، وفي الوقت الذي يرغبون فيه. 
كما أن هناك خاصية حصرية بمشتركي "iflix"، وهي أنهم سيستطيعون القيام بتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية على هواتفهم النقالة وأجهزتهم اللوحية من مكتبة  iflix الضخمة كي يشاهدوها بدون اتصال بالإنترنت.
للاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على الاشتراك المجاني للخدمة، والبدء في الاستمتاع بترفيه لا محدود مع خدمة iflix يرجى زيارة الموقع الرسمي www.iq.zain.com

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي