رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 22 حزيران( يونيو ) 2017 - السنة السابعة - العدد 705

نفط الوسط يلغي عقود لاعبيه الأجانب الثلاثة

بغداد – العالم
أكد مشرف فريق نادي نفط الوسط فراس بحر العلوم أن مدرب الفريق استغنى عن اللاعبين الثلاثة المحترفين الذين تعاقد معهم النادي الأسبوع الماضي ضمن تحضيرات الفريق للبطولة العربية المقررة في القاهرة الشهر المقبل.
وأكد بحر العلوم ان "هذا القرار جاء تلبية لرغبة مدرب الفريق الكابتن هاتف شمران بالاعتماد على العناصر الموجودة لثقته بلاعبيه وايضاً الإدارة تضع ثقتها بلاعبيها والجهاز الفني بتحقيق شيء يليق بالكرة العراقية على المستوى العربي". وعن التشكيلة النهائية للفريق قال انها ستتضح ملامحها الاسبوع القادم بعد ان يخوض نفط الوسط مباراة مهمة ضد أندية الميناء والشرطة ضمن الدوري العراقي الممتاز".
واكد بحر العلوم أن "المجموعة التي وقع فيها الفريق في البطولة حديدية لكننا على ثقة بالفريق بتقديم أداء مميز في البطولة الأغلى عربياً"، مبينا أن" الفريق مستعد لملاقاة الفرق الثلاثة الهلال السعودي والترجي التونسي والمريخ السوداني".
وتابع ان" أية مباراة ستكون مباراة التأهل الى الدور الثاني إذا ما حسمها عندليب الفرات"، مشيرا الى أن "الكل متلهف لخوض غمار هذه البطولة التي غابت لأكثر من أربع سنوات والأندية العراقية أكثر من حصد لقب البطولة متمثلة بنادي الكرخ". وكانت إدارة نادي نفط الوسط أعلنت اتفاقها بشكل نهائي مع ثلاثة لاعبين محترفين من القارة الافريقية للمشاركة مع الفريق في بطولة الأندية العربية التي ستنطلق في مصر خلال الشهر المقبل. وذكر بيان للنادي في 14 من الشهر الحالي انه" يسعى للتعاقد مع مدافع مصري ومهاجم من تنزانيا وصانع ألعاب من مالي وهم على مستوى عال وسيشكلون اضافة حقيقية لنادي نفط الوسط. وعلى صعيد متصل كشف مصدر مقرب من نادي الميناء الرياضي، أمس الأحد، أن وزارة الشباب والرياضة منعت فريق الميناء من التدريب على ملعب المدينة الرياضية، ما أثار صخباً جماهيرياً كبيراً.
وقال المصدر: إن "وزارة الشباب والرياضة منعت فريق الميناء من إجراء تدريباته على ملعب المدينة الرياضية"، مبيناً أن "الوزارة اشترطت استئجار الملعب ودفع مبالغ مالي إزاء تخصيصه لتدريبات الفريق". وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "هذا القرار أثار صخباً كبيراً لدى جمهور الميناء، الأمر الذي دفعهم إلى تنظيم حملة للمطالبة بالعدول عن ذلك القرار".

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي