رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الاثنين - 17 كانون الاول (ديسمبر) 2018 - السنة التاسعة - العدد 2099

استثمار "أكبر" كرة زجاجية في العراق

بغداد ـ العالم
أعلنت هيئة استثمار بغداد عن استثمار "أعلى وأكبر" كرة زجاجية  في العراق.
وقالت الهيئة في بيان تسلمته "العالم"، ان "مشروع (تاون سنتر) مول الاستثماري يشتمل على ماركات ملابس وعطور عالمية وبراندات محلية ومطاعم درجة أولى وكافيهات وألعاب".
واضاف البيان ان "المشروع سيشكل إضافة نوعية للمراكز التجارية المماثلة له في المنطقة، كونه مشيدا بطراز عمراني حديث، يتالف من ستة طوابق، تبلغ مساحة هذه الطوابق الفين متر مربع".
واوضح البيان، "أما المساحة الكلية للمشروع فتبلغ اكثر من خمسة عشر الف متر. ويضم الطابق الاول والثاني والثالث في المشروع محال تجارية لماركات عالمية منها ماركة بروشيه الفرنسية وتيرانوفا الايطالية وماركة جورجيو ارماني الايطالية، ووكالة عبد الصمد القريشي وشركات عطور خليجية. اما الطابق الرابع فسيضم سلسلة من المطاعم. والطابق الخامس سيضم مدينة العاب حديثة من مناشئ متعددة من اسبانيا وايطاليا والصين قد وصلت لموقع المشروع مؤخرا".
وتابع البيان ان "الطابق السادس سيخصص لإدارة المول ومجموعة من الكافيتريات في حين ستشكل الكرة الزجاجية الميزة الأهم للمشروع والتي يبلغ ارتفاعها أكثر من ٣٠ مترا عن الارض وتبلغ مساحتها ٤٧٠ م٢ وهي عبارة عن مطعم مكون من طابقين يدار من قبل وكالة عالمية تدعى (اسكاديميا) التي لها سلسلة مطاعم حول العالم، اضافة الى ذلك ستزين واجهة المول بالإنارة المتحركة (الذكية) التي وصل العمل  فيها الى مراحل  الإنهاءات ".

 

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي